علا الفارس بعد استبعادها من ‘أم بي سي’: أملك حقّ الردّ!

تلتزم المذيعة الاردنية علا الفارس حتى الان الصمت حيال الحملة التي شنت ضدها، بسبب تغريدة اتهمت فيها بالإساءة للسعودية وأدى الامر الى ايقافها عن العمل في محطة “ام بي سي”، حيث غابت عن تقديم برنامج “ام بي سي في اسبوع”، ولم يخرج اي توضيح من القناة ان كان جرى الاستغناء عنها نهائياً ام مجرد إيقاف حتى إشعار اخر.

ولكن يبدو انه لا مجال في الوقت الحالي لظهور علا الفارس على المحطة السعودية، وهذا ما جعلها تكتب تعليقات عدة على حسابها في “سناب شات” تؤكد فيها انها حاليا اختارت الابتعاد بإرادتها “بسبب الظروف التي يمر بها اقصانا وحالة الاحتقان الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وقالت ان لديها الكثير لكي يقال وتمتلك حق الرد و”لكن ليس الان”.

علا قالت انها “خلال هذا العام تعرّضت لمواقف كثيرة تشيب لها الروؤس”، لكنها مؤمنة بالله واكدت انها بخير وتغيب “ليشتد الاشتياق”.

وكانت علا اتهمت منذ أشهر بالعنصرية عندما عرضت صوراً لعاملات منازل وسخرت منهن وطلبت من متابعيها مساعدتها باختيار واحدة منهن، لتعود وتقدم اعتذاراً عما حصل.

كما وقع خلاف بينها وبين “ام بي سي” واعلنت انتقالها لقناة “روتانا” حيث كانت ستقدم برنامجاً خاصاً بها في رمضان الماضي، ولكن بسبب الشرط الجزائي بينها وبين “ام بي سي”، لم تستطع الظهور على قناة “روتانا” وعادت مجددا الى المحطة السعودية.

المصدر : النهار

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى