منوعات

اعتقال امرأة بعد رفضها إعادة مبلغ مليون دولار تمّ تحويله عن طريق الخطأ إلى حسابها

أعلنت السلطات الأميركية القبض على امرأة بعد رفضها إعادة مبلغ 1.2 مليون دولار تمّ تحويله عن طريق الخطأ إلى حسابها المصرفي.

من جهتها، رفعت شركة الخدمات المالية “تشارلز شواب” دعوى قضائية ضد كيلين سبادوني، البالغة من العمر 33 عاماً. ما حصل في هذه القضية كان عبارة عن إيداع شركة تشارلز شواب مبلغ ضخم من الأموال عن طريق الخطأ في الحساب الخاص بالشركة الّتي تعمل لديها الموظفة كيلين سبادوني.

ولقد تمّ حجزها بسبب السرقة الّتي تقدر قيمتها بأكثر من 25 ألف دولار، والاحتيال المصرفي والتحويل غير القانوني للأموال النقدية. كما اتُّهمت بنقل الأموال إلى حساب آخر، واستخدام جزء كبير منها لشراء منزل وسيارة جديدة.

ويتم حالياً مقاضاة سبادوني من قبل شركة تشارلز شواب في محكمة فيدرالية بتهمة تجنب مكالماتهم ورسائلهم الإلكترونية.

كما ذكرت سجلات المحكمة أن شركة تشارلز شواب كانت تنوي إرسال 82.56 دولاراً إلى حساب وساطة مملوك من قبل سبادوني في 23 شباط، لكنهم أرسلوا بدلاً من ذلك مبلغا يقدر بأكثر من مليون دولار. حاول موظفو شواب إيقاف أو استعادة التحويلات الخاطئة، لكنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك. في اليوم التالي، أرسلوا طلب استرداد إلى المؤسسة الّتي تتعامل مع الحساب الّذي تمّ إرسال الأموال إليه ولكن تمّ رفضهم، وتلقوا إشعاراً ينصّ على أن “النقد غير متوفر”.

المصدر : LBCI

زر الذهاب إلى الأعلى