أخبار الرياضة

الأنصار يضع حدا لبداية “النبي شيت” المثالية في الدوري اللبناني

وضع الأنصار حدا لانطلاقة “النبي شيت” المثالية في الدوري اللبناني لكرة القدم هذا الموسم، بفوزه عليه 2-1 في الجولة الثالثة للبطولة السبت.

ويتساوى “النبي شيت”، الذي سبق أن حقق انتصارين متتاليين مع الصفاء في الصدارة برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين عن الأنصار والاجتماعي.

قدم الفريقان أداء متوسطا في الشوط الأول الذي شهد هدفا “للنبي شيت” سجله حسين العوطة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل قبل أن يتقدم الأنصار بهدف سجله الأرجنتيني لوكاس جالان من ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد تعرض الغاني مايكل اوكوفو للعرقلة داخل المنطقة.

وأثمرت سيطرة الأنصار عن الهدف الثاني وسجله ربيع عطايا بعد أن سدد الكرة بقوة لترتد من القائم الأيسر إلى داخل مرمى المنافس قبل أن يقلص الغاني عيسى يعقوبو النتيجة بتسجيله هدف “النبي شيت” الوحيد من انفراد بمرمى الضيوف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وحقق شباب الساحل أول انتصار له هذا الموسم بفوزه على مضيفه الشباب الغازية 1-صفر وذلك في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وبدا للجميع أن المباراة متجهة للتعادل قبل أن يطرد حسين علوية لاعب الشباب الغازية في الدقيقة الأخيرة.

وسجل جاد نور الدين هدف الساحل والمباراة الوحيد بعد ركنية لعبها الغاني دوجلاس نكروما في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبعدها بدقيقة واحدة طرد النيجيري ستانلي ايشابي مدافع الشباب الغازية من اللقاء.

ورفع شباب الساحل رصيده إلى اربع نقاط ليتقدم نحو المركز السابع فيما بقي الشباب الغازية في المركز العاشر متساويا مع السلام زغرتا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وتختتم المرحلة غدا الأحد بمباراة الصفاء مع طرابلس حامل لقب كأس لبنان والنجمة مع الاجتماعي.