الحجز بالقوة على أموالٍ للممثلين السعوديين ناصر القصبي وعبد الله السدحان!

أكد محمد السنيدي، المحامي ووكيل المخرج السعودي عامر الحمود، لـ”سبق” تنفيذ الحكم الصادر ضد مسلسل “طاش ما طاش” وبطلَيْه الفنانَين ناصر القصبي وعبد الله السدحان بسداد مبلغ مليون و٣٠٠ ألف ريال لصالح المخرج عامر الحمود.

وقال السنيدي لـ”سبق”: تم تنفيذ الحكم من قاضي التنفيذ ضد ممثلَي برنامج طاش ما طاش لصالح المخرج عمر الحمود، الذي يبلغ مليونًا و٣٠٠ ألف، وتم حجز مبلغ مليون و٣٠٠ ألف بعد أن اكتسب الحكم القطعية؛ وأصبح واجب النفاذ؛ إذ أكدت دائرة التنفيذ الثامنة بمحكمة التنفيذ بالرياض تنفيذ الحكم ضد القصبي والسدحان.

وأضاف السنيدي بأنهم لم يعثروا على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعهم للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ ٦٥٠ ألفًا، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ، وهذه خطوة تحسب لوزارة العدل ممثلة في وزيرها الموقر وفق نظام التنفيذ.

وتابع: أما الفنان عبد الله السدحان – للأسف – لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، وهنا نتساءل عن صحة المبلغ في حسابه أم تم تهريب أمواله لحسابات أخرى، وسنتحقق عبر الجهات المختصة.

وعبَّر السنيدي عن شكره لقضاة التنفيذ على سرعة تنفيذ توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمين محمد بن سلمان بسرعة تنفيذ الأحكام، وعدم التأخُّر فيها.

يُذكر أن تفاصيل القضية تعود إلى إصدار حكم بتعويض المخرج عامر الحمود بمبلغ قدره مليون و٣٠٠ ألف بسبب استيلاء القصبي والسدحان على مسلسل طاش ما طاش، والاستمرار في تصوير وإنتاج المسلسل سنوات عدة.

المصدر : سبق

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى