‘سناء’ تطلب الطلاق | ‘خد فلوسي اتجوز بيها مضيته علي شيك وهسجنه’!

المصدر : مصراوي

تقدمت “سناء.ا.ع” ربة منزل، 31 سنة، من مدينة طنطا إلى محكمة الأسرة بطنطا بدعوى طلاق من زوجها “طارق.ط.ا” مدرس، بعدما اتهمته بالنصب عليها وأخذ أموالها ومصوغاتها الذهبية بدعوى إقامة مشروع وتزوج بها دون علمها.

وأشارت أماني عبدالحي، محامية الزوجة، أن موكلتها تقدمت بدعوى الطلاق بعدما رفض الزوج تطليقها أو تطليق زوجته الجديدة، بحجة أنه لا يستطيع الاستغناء عن أسرته وأولاده أو زوجته الجديدة التي يعيش معها حياة سعيدة يفتقدها في منزل زوجته الأولى، مضيفة أن زوجته الثانية لا تكلفه مصاريف المنزل وتنفق من راتبها فهي تعمل موظفة.

وأضافت المحامية قائلة: “عندما علمت موكلتي بزواجه عن طريق الصدفة بعد شكها في سلوكه واختفاء الأموال التي أخذها منها دون تنفيذ أي مشاريع، ولما مواجهته لم ينكر وطلب منها الموافقة على الوضع من أجل أطفالهم فهم لديهم ثلاث بنات في أعمار مختلفة”.

واستكملت: “وافقت الزوجة على فكرة الزوج وطلبت منه رد أموالها وأنها سوف تكمل حياتها معه ومع بناتهما فعودها بردها حين ميسرة وحتى يضمن حقها وقع لها على شيك بالمبلغ، وبعد ذلك توجهت إلى منزل أهلها ورفعت على الزوج دعوى طلاق، بالإضافة إلى دعوى أخرى لرد المبلغ بالشيك الذي مضاه الزوج وهو لا يستطيع الدفع حاليا”.

وأشارت عبدالحي، إلى أن موكلتها لم تتنازل عن حقها في القضيتين حتى ترد اعتبارها وكرامتها كزوجة تم إهانتها وهو من يتحمل مسؤولية أفعاله.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى