بالفيديو | أيمن زيدان…لا أخاف إلا من المرض.. وبعد رحيل ابني الأصغر لا أفكر ولا بأي خسارة فهذه خسارتي الأكبر!

روى الممثل السوري أيمن زيدان تفاصيل مؤلمة عن الخسارات التي تعرض لها في حياته، مع الإعلامية لانا مدور، في أولى حلقات برنامجها الجديد لا شيء مستحيل.

أيمن زيدان أكدّ أنّ أكبر ألم في حياته هي خسارة ابنه نوارـ بعد صراع مع المرض، وقال أنّ كل خسارة من بعدها لم تعد تؤثر فيه.

وكشف الفنان السوري القدير أنّه لم يستطع التصالح حتى الآن مع فكرة أنّه دفن ابنه، في حين أنّ سنة الحياة هي أن يدفن الولد أباه.

وروى التغير الكبير الذي طرأ في حياته خاصة بعد احتراق منزله بفعل الحرب في سوريا وانتقاله إلى منزل آخر أصغر منه، لكن مع كل الصعوبات التي مرت بها سوريا في السنوات الماضية أشار أيمن أنّ الانسان يعتاد على التأقلم مع الظروف بشكل سريع.

وعن شعوره بالاحباط قال أنّ ذلك ليس نتيجة تقدمه في العمر، بل بسبب الظروف الموضوعية التي مر بها في سوريا والتي غيرت كل شيء.

وكان واضحاً التغير الكبير في شكل أيمن وخسارته الكثير من وزنه، حيث تحدث عن خسارته أكثر من 30 كيلو من وزنه كي لا يؤثر الوزن الزائد على صحته بعد تقدمه في العمر.

نقطة الضوء في حياة أيمن اليوم هي والدته التي لا تزال تعطيه الأمل رغم كل الصعوبات، إضافة إلى اكتشافه في نفسه قدرات لم يكن يتخيل أنه سيقوم بها سابقاً، مثل كتابة ما يشعر به وأن يصبح مخرجاً روائياً وهذا ما فعله في الفترة الأخيرة.

(العرّاب)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى