“يبدو أنها لا تزال تحضّر لصوتها الشتوي”… ياسمين عز تقاضي نيشان بعدما سخر منها !

أعلنت مقدّمة برنامج “كلام الناس” الإعلامية المصرية ياسمين عز اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة ضد الإعلامي اللبناني نيشان، لإساءته إليها خلال تصريحات تلفزيونية له تعقيباً على غيابها عن جلسة في منتدى الإعلام العربي، والتي كان من المفترض أن تقام أول من أمس، تحت عنوان “الإعلام والترند”، حيث كان من المقرر أن يديرها بنفسه.

وذكرت أن ما فعله نيشان يُعدّ مخالفاً للقانون وللآداب العامة، وإساءة إلى شخصها بشكل علني، مؤكدة أنها تثق في القضاء بدولة الإمارات التي يقام فيها هذا الحدث الإعلامي، وردعهم لكل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم، لافتة إلى لجوئها للجهات المعنية كافة بإماراة دبي.

ونشرت عز صورة جمعتها بالإعلامي عمرو أديب عبر “إنستغرام”، أكدت من خلالها أنها لا تخشى محاورة أي إعلامي، حسبما ذكر نيشان، وأنها تمتلك القدرة على محاورة واحد من أهم الإعلاميين في الوطن العربي، فمن السهل عليها أن تحاور أي شخصية مهما كان تاريخها في مجال الإعلام.

كما أوضحت أنّ الغياب يرجع لأسباب خارجة عن إرادتها، وأبلغت بها الجهة المنوطة بتنظيم المنتدى. كذلك نفت تقدّمها بالاعتذار إلى نيشان، حسبما صرّح لعدد من المواقع الإخبارية بأنه رفض اعتذارها، مشيرةً إلى أنه هو من أخطأ في حقها وليس العكس.

بدأت الأزمة بين نيشان وعز بعدما تخلّفت عن حضور جلستها في منتدى الإعلام العربي، والتي كان سيديرها الأوّل تحت عنوان “الإعلام والترند” باعتبارها واحدة من أكثر المذيعات في الوطن العربي تصدّراً للترند في العامين الماضيين بسبب محتوى برنامجها “كلام الناس” التي توجه من خلاله نصائح للسيدات في كيفية تعاملهن مع الرجال.

وسخر نيشان، خلال الجلسة من غيابها، ومازح الحضور قائلاً: “يبدو أنها لا تزال تحضّر لصوتها الشتوي”، بينما سخرت منها إحدى حاضرات الجلسة قائلةً: “من المؤكد أنها تبحث عن الترند، وهذا شيء متعمّد منها. وتابع نيشان هجومه على عز عبر تصريحات تلفزيونية له، واصفاً ما فعلتها بـ”الحقارة”. كذلك أوضح أنه من الشرف لها أن يحاورها، وأرجع سبب غيابها إلى تخوّفها من مستوى وطبيعة أسئلته للضيوف

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى