أخبار لبنان و العالم

الجيش السوري يستعيد كتلاً من الـ 1070 جنوب غرب حلب

استعاد الجيشُ السوريُ والحلفاءُ السيطرةَ على كتلٍ من مشروعِ الالف وسبعين شقة جنوبَ غرب حلب وسطَ استمرارِ الاشتباكاتِ العنيفةِ مع الجماعات الارهابية على مختلفِ محاورِ حلب. وأعلنت تنسيقياتُ الارهابيين مقتلَ عددٍ من المسلحين بينهم قادةٌ. ولم تحقق الجماعات الارهابية أي خرق ميداني على جبهات حلب في الشمال السوري بعد اقفال ثغرة الراموسة، وبشكل سريع وعلى وقع ضربات الجيش السوري يتقهقر الارهابيون لا سيما في جنوب وغرب حلب. صواريخ الجيش السوري وأسلحته المدفعية لا تتوقف عن دك مواقع وتجمعات الارهابية حيث تم استهداف نقاط المسلحين في المحور الجنوبي الغربي لحلب بعد تدمير آلية لهم في تلة المقلع جنوب المدينة.
وفي محيط كراجات الراموسة جنوب حلب دمر الجيش السوري بصاروخ موجه سيارة ميكرو باص لنقل المسلحين موقعا في صفوفهم قتلى وجرحى.
في هذه الاثناء تتواصل المواجهات عند محور مشروع 1070 غرب حلب واعترفت تنسيقيات المسلحين بمقتل العديد من الارهابيين بينهم المسؤول العسكري العام لما يسمى “جيش المجاهدين” المدعو “يوسف زوعة” إضافة الى أحد المسؤولين العسكريين في “جبهة النصرة” الارهابية المدعو “أبو الوليد خان شيخون” وذلك في الاشتباكات مع الجيش السوري جنوب غرب مدينة حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى