بالصور | داليا فريفر.. اول اعلامية كفيفة تقتحم البحر بعد ان رأته في قلبها!

قام المركز اللبناني للغوص بتحقيق إنجاز جديد على مستوى لبنان والعالم العربي بمساعدة الاعلامية الفاقدة للبصر، داليا فريفر، على الغوص في بحر صور، مُتخطية حاجز فقدان نعمة البصر، لتغوص حتى عمق مترين ونصف المتر.
وتصرّ داليا فريفر، الإعلامية الشابة الطموحة، على كسر النمط المتداول في العالم حول قدرات ذوي الإحتياجات الخاصّة. وقد دخلت إلى موسوعة «غينيس» العالمية بعدما استضافت ما يزيد على 70 شخصية خلال 24 ساعة بثّ مباشر عبر هواء شاشة تلفزيون لبنان.

داليا فريفر فقدت حاسة النظر منذ فترة طويلة، على أنّ حبها للحياة والمغامرات لم يمنعها من أن تقرّر خوض أعماق البحر، وقد غاصت حتى عمق مترين ونصف المتر لمدة ٢٠ دقيقة، بمساعدة مدير المركز اللبناني للغوص يوسف جندي ومساعديه.

وفي حديثها لمجلة «نيوزويك الشرق الأوسط» العالمية التي قامت بتغطية هذا الحدث، قالت داليا: «التحضير لكسر الرقم القياسي في البقاء على الهواء 24 ساعة والحصول على شهادة من Guinness records كانا أصعب من النزول تحت الماء».

وأعلنت أنها تتحضّر حالياً لخوض مغامرة أخرى، وهي كسر رقمها الخاص واستضافة أكثر من 130 ضيفاً خلال 24 ساعة على الهواء مباشرة، لتُقدّم أملاً جديداً إلى كل الذين يشعرون أنّ حياتهم توقفت في مكان ما.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى