مفاجآت من العيار الثقيل | نادين نجيم مختلفة مع تيم.. وغيّرت أحداث ‘الهيبة’

تستعد شركة الصبّاح للإنتاج الفني للبدء نهاية السنة الحالية بتصوير مسلسل “طريق” الذي تكتبه السورية ريم حنا وهو مقتبس من قصة للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ على أن تلعب بطولته الفنانة نادين نسيب نجيم إلى جانب الممثل السوري عابد فهد.
وستكون الممثلة نادين نسيب نجيم أول ضيفة لبرنامج “منّا وجر” وستحاول ربما الاعتراف للمرة الأولى أو الحديث عن انفصالها هذه السنة عن شريكها الممثل تيم حسن بعد ثلاثة مواسم في أعمال درامية نالت الصدى والنجاح في العالم العربي، خصوصاً وأن إطلالة نجيم تُعد الأولى بعد المسلسل الأخير الذي جمعها بحسن وهو الهيبة والذي يستعد لجزء ثانٍ سيُعرض في رمضان المقبل.

محاولة الصباح
كما عُلم أن مدير شركة الصباح السيد صادق الصباح قد حاول في فترات سابقة أن يقلّل من أهمية الخلاف الحاصل بين نجيم وحسن وكذلك بينها وبين الكاتب هوزان عكو الذي اختلف مع نجيم أثناء تصوير الهيبة، حيث غيّرت نادين في النص وفي بعض الأحداث ما قلب بعض الأمور ولم تأتِ كما كان متفقاً في الرواية الأصلية، وذلك بطلب منها.
واليوم يحاول الكاتب هوزان عكو إحياء المسلسل من جديد، وعلم أنه بدأ فعلاً بكتابة الجزء الثاني على أن يسلّمه قبل نهاية العام إلى الشركة، مراعياً سياق الأحداث وعودة الممثل عبده شاهين إلى العمل الدرامي، لكنه بحسب عكو سيعود في الجزء الثاني نظراً لنجاح دوره وتحقيق نسبة حضور جيدة للمسلسل عموماً.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى