بالصور | مشجع ممنوع من دخول الملاعب لشغبه…. لن تصدقوا ما فعله لحضور المباراة على طريقته!!!

عربي بوست

عندما تعشق بصدق لا يمكن لأحد أن يقف في طريقك! مشهد كوميدي حضر به أحد مشجعي فريق دينيزلي سبور التركي، حين استأجر رافعة لحمله فوق الملعب حتى يتمكن من مشاهدة فريقه المفضل في المباراة التي خاضها أمام غازي عنتاب سبور، وذلك بعد منعه من حضور المباريات.

الحاجة أم الاختراع
لم يجد بُداً بعد حظره من دخول الملاعب لمدة عام بسبب شغبه الدائم في المدرجات، فاستأجر رافعة قرب الملعب، وصعد إلى مستوى يمكّنه من مشاهدة المباراة، وحمل علم الفريق الذي يشجعه، حيث تفاجأ اللاعبون والمشجعون به وهو يلوح بالعلم من الأعلى بكل حماس من على ظهر الرافعة. روّاد الشبكات الاجتماعية في تركيا تداولوا اللقطة الطريفة للمشجع، مصحوبةً بمشاهد التقطوها بكاميرات هواتفهم الجوالة أثناء حضورهم المباراة يظهر فيها فوق أسوار الملعب.

تدخل الأمن
لم يلاحظ أمن الملعب الحادثة في بداية الأمر، لكن بعد تفاعل الجمهور وصياحهم، تدخلوا مباشرةً وطلبوا مساعدة الشرطة التي حضرت وقامت بإنزاله. لم يذهب تعب المشجع المغرم بدينيزلي سبور سدى، فقد حقق فريقه نتيجه لم تخيب آماله حيث فاز على غازي عنتاب سبور 5-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى. وتباينت ردود الأفعال عقب انتشار صور وفيديوهات المشجع على المواقع والصحف التركية ومواقع التواصل بين مؤيد للتصرف ومستغرب له.

وتأسس نادي دينيزلي سبور في العام 1966، ويحتل حالياً المركز الـ 15 في ترتيب الدوري التركي الدرجة الأولى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى