محليات

الحريري | وقع رئاسة الحكومة ‘تبهدل’.. وهكذا ردّ على كلام باسيل ‘عن طريق الرجعة’

أسف رئيس الحكومة السابق سعد الحريري ان يتحدث موقع رئاسة الحكومة بتدخلات مع الدول العربية فالخطاب في هذا الموقع تدنى إلى ما لا يتخيله أحد. واشار إلى انّ “موقع رئاسة الحكومة “تبهدل”.

وعن الحياد، قال الحريري: “الا يعني الحياد النأي بالنفس؟ وهل الفرقاء السياسيين طبقوه وخاصة حزب الله؟” وتابع: “علينا أن ننأى بنفسنا عن كل المشاكل في المنطقة وهذا هو الحياد “وما حدا يزايد علينا” بموضوع عداء إسرائيل”.

الحريري علّق على حركة المدير العام للام العام اللواء عباس إبراهيم قائلاً: “حركة ضرورية فنحن ضمن الجامعة العربية وهذه الدول ولا سيما الخليج وقفت مع لبنان ويجب أن نكون على تواصل معهم لنحصل على مساعدات منهم فهم قدموا الكثير وعلى لبنان الآن أن يقدم إصلاحات”.

واضاف: “ننتظر هبوط سعر الدولار “وناطرين الحكومة” فلتقدم هذه الحكومة شيئا منطقيا ونحن معه”، لافتاً إلى انّه “على لبنان الانفتاح على كل دول العالم وهذا الاقتصاد الحر يجب أن يستمر وهم يعملون على التغيير من دون الإصلاح”.

امّا عن حديث رئيس تكتل لبنان القوي جبران باسيل عن “طريق رجعة” الحريري، فردّ الاخير: “باسيل تحدث عن الكهرباء ٢٤ على ٢٤ وكذلك هو كلامه عن طريق الرجعة التي قصدني بها”.