بعد منعه من توزيع المساعدات.. ماذا قال ‘خيرو’ ؟

أصدرت بلدية طبرجا مساء أمس الخميس، قرارًا منعت بموجبه رجل الأعمال فادي خيرو من توزيع حصص غذائية على المحتاجين نتيجة أزمة تفشي فيروس “كورونا” وارتفاع اسعار المواد الغذائية بشكلٍ جنوني.

وبرّرت البلدية قراراها، بأن “توزيع المساعدات في قصر خيرو بمنطقة آدما سوف يؤدي إلى تجمع واكتظاظ للأشخاص من دون أي ترتيبات إدارية”، طالبةً أن “يتم توزيع الحصص عبر البلديات والجمعيات دون التسبّب بأيّ شكل من أشكال الاكتظاظ وذلك حفاظًا على السلامة العامة”.

وفي هذا السياق، أكد رجل الاعمال فادي خيرو في حديثٍ إلى “ليبانون ديبايت”، أنه “قرر توزيع الحصص الغذائية للمواطنين المحتاجين من دون التفرقة والتمييز بين طوائفهم ومذاهبهم ومناطقهم نظرًا لصعوبة الأوضاع الاقتصادية والمالية التي تمر بها البلاد”.

ولفت إلى أننا “تفاجأنا بقرار بلدية طبرجا بمنعنا من توزيع الحصص على المواطنين”، مشيرًا إلى أننا “نتّبع كل إجراءات الوقاية والسلامة العامة في القصر، كما نقوم بتسليم الحصص للمواطنين من دون أن يتركوا سياراتهم مراعاة لعدم التسبب بإكتظاظ في باحة القصر”.

وأكد خيرو أن “القيمين على عملية التوزيع يرتدون قفازات وكمامات صحية وقائية، كما يقومون بتعقيم جميع الحصص بطريقة سليمة”، مطالباً البلدية، بـ”إعادة النظر بقرارها رفقاً بوضع الناس التي تصرخ من جوعها”.

المصدر : ليبانون ديبايت

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى