خريس | من غير المقبول إذلال الناس بعد الآن

أكدّ عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي خريس أنّ “المطلوب اليوم هو التخلي عن المقاومة لفك الحصار الاقتصادي والمعيشي والمالي عن البلد، حيث تسعى الدول الكبرى لشد الخناق في سبيل تحقيق مصالحها التي تخدم العدو الاسرائيلي، ونحن أخذنا خياراتنا ولن نتخلى عن المقاومة، التي أسسها الامام المغيب السيد موسى الصدر، وقدمنا في خطها آلاف الشهداء والقادة”.

كلام خريس جاء خلال لقاء عقد في بلدة قانا بدعوة من المركز الثقافي، ديوانية الشيخ عبد الخالق الصائغ، في حضور رئيس بلدية قانا محمد كرشت ومسؤول المنطقة الثانية في “حركة أمل” حسن فتوني، ممثلي الاحزاب والقوى وفاعليات دينية وتربوية وثقافية واجتماعية وعدد من الاهالي.

وشدّد خريس خلال اللقاء على “أهمية التواصل بين شرائح المجتمع ورص الصفوف لمواجهة الازمة الكبيرة التي تشد خناق اللبنانيين”، مؤكدّاً “وحدة الصف لدى الثنائي الوطني الذي يعمل ليل نهار من اجل تخفيف أعباء الازمة عن كاهل اللبنانيين والوقوف إلى جانبهم، في ظل الظروف القائمة”.

وتطرق خريس إلى “أزمة الكهرباء التي تعاني منها اكثر من أربعين بلدة وقرية”، مؤكدّاً “وقوفه إلى جانب المطالب المحقة للموظفين، ولكن من غير المقبول اذلال الناس بعد الآن”.

ولفت إلى أنّه تحرك عصر السبت باتجاه محطة كهرباء صور لمتابعة الموضوع، طالباً قطع الشبكة ليتم تصليحها، وسيتابع هذا الملف حتى نهايته.

وبعد نقاش وتساؤلات حول عدد من المواضيع، لفت خريس إلى أنّه يتابع مع وزير الصحة ملف مستشفى قانا والتجهيزات التي وعد بها خلال زيارته الاخيرة لقانا، وأنّ هذا الملف في أولوية المواضيع التي يتابعها.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى