التيار حسم أسماء المرشحين … وهذه لائحته !

فيما يتوالى اعلان الاحزاب والتيارات السياسية عن اسماء مرشحيها للانتخابات النيابية المفترض ان تجري في 15 ايار المقبل، ان لم يطرأ ما يؤجلها، يعلن رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل اسماء مرشحي التيار في كل المناطق اللبنانية يوم الاحد المقبل بعد ان يحسم امر الترشيح في بعض المناطق ، لا سيما في المتن في ضوء عدم تحديد النائب الياس بو صعب قراره النهائي المتوقع ان يعلنه يوم السبت المقبل لجهة ترشحه او عزوفه، على ان يقدم مرشحو التيار كافة ترشيحاتهم رسميا امام وزارة الداخلية يوم الاثنين 14 الجاري قبل انتهاء المهلة ليل الثلثاء.

وفي ما يتصل بدائرة جزين التي كثرت التحليلات في شأن مرشحيها، علمت “المركزية” ان باسيل حسم الامر، وباتت لائحة التيار تضم كلا من: النائب السابق امل ابو زيد والنائبين زياد اسود وسليم الخوري على ان تستكمل بعد انجاز التيار تحالفاته السياسية لاسيما مع الثنائي الشيعي وتحديدا حزب الله.

وفي اتصال مع “المركزية” يؤكد ابو زيد “انه يخوض المعركة الانتخابية على لائحة التيار مع اسود والخوري خلافا لما يشيعه البعض عن اعتكافه او غير ذلك من التكهنات ، موضحا “ان كل ما ينشر ويقال حول موقفي وترشحي وادائي، غير صحيح. أنا على لائحة التيار الوطني الحر، ولن اقوم بأي خطوة في المنطقة لا تصب في مصلحة التيار واهدافه.

المصدر : المركزية

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى