بالصورة | بعد 5 أيام من وشم رجله.. وهكذا لقي حتفه!

توفي رجل من أصل إسباني بعدما عانى من إنتانات شديدة في رجله اليمنى الموشومة حديثاً، جراء إصابته بجرح أثناء ممارسته السباحة في البحر.

تجاهل رجل يبلغ من العمر 31 عاماً النصائح التي قدمها خبير الوشوم بعدم السباحة لمدة أسبوعين بعد الوشم، وغامر بحياته عندما توجه للسباحة في خليج المكسيك بعد خمسة أيام من وشمه لقدمه.

ولأن الوشم كان لا يزال حديثاً، تلوثت قدمه بالبكتيريا، وبدأ اللحم يتآكل شيئاً فشيئاً قبل أن يفارق الحياة في نهاية المطاف.

ويذكر بأن الرجل بدأ يعاني من أعراض الحمى والقشعريرة والطفح الجلدي في المنطقة الموشومة بعد يوم واحد من ممارسته السباحة في البحر.

واستمرت حالته بالتدهور السريع، ما اضطره لدخول المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وبحسب الأطباء، فقد بدأت بقع أرجوانية اللون في الانتشار في أرجاء عديدة من ساقيه، حيث أرجع الأطباء حالته إلى إصابته بتليف في الكبد نجم عن إفراطه في تناول الكحول.

وقال الأطباء بأن المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة في الكبد تنخفض لديهم كريات الدم البيضاء المسؤولة عن مقاومة الأمراض والجراثيم، وهذا يجعلهم أكثر عرضة لالتقاط العدوى الجرثومية.

وحاول الأطباء مكافحة الجراثيم بإعطائه المضادات الحيوية، غير أن محاولاتهم فشلت واضطروا إلى إدخاله إلى غرفة العناية المركزة بعد أن بدأت أجهزة جسمه بالفشل.

وبعد أسبوعين من تواجده في المستشفى، بدأت الأعراض الإنتانية بالتراجع وكان الأطباء على وشك أن يسمحوا له بمغادرة المستشفى، إلا أن جسده تعرض لنكسة انتانية أخرى بعد وقت قصير وأصيب بفشل كلوي أدى إلى وفاته بعد شهرين من دخوله المستشفى، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى