إلى العازبين في عيد الحب… استمتعوا بهذه النشاطات من دون شريك!

يُعتبر عيد الحبّ بالنسبة لبعض الأشخاص، سواء كانوا من فئة العازبين أو المرتبطين، احتفالاً تجارياً مزعجاً وغير مهم على الإطلاق. وعلى الرغم من الظروف السيئة الّتي تمرّ بها البلاد، إلا أنه يمكن الاستفادة من عيد الحب واعتباره فرصة رائعة للانغماس في بعض الأنشطة الترفيهية.

وفي هذا السياق، إليكم بعض النشاطات الّتي يمكن اتباعها في عيد الحبّ بدلاً من الشعور بالوحدة:

-الخروج مع الأصدقاء:
من لا يحب التسكع مع الأصدقاء؟ سواء في المنزل أو في الخارج، يمكنكم الاستمتاع بأجمل اللحظات في هذه المناسبة.

-مشاهدة سلسلة أفلام كاملة:
يمكنكم مشاهدة سلاسل الأفلام الطويلة في المنزل عن طريق اختيار بعض أفلامكم المفضلة ومشاهدتها طوال الليل. ويمكنكم أيضاً التوجه إلى دار السينما ومشاهدة أحدث الأفلام مع الأصدقاء.

-القيام بعمل تطوعي:
يمكنكم التطوع لمساعدة الأشخاص المحتاجين في دار رعاية المسنين أو المستشفى أو حتى التحقق من مأوى الحيوانات لنشر الحب على طريقتكم الخاصة.

-تعلم الطهي:
يمكنكم تعلم الطهي أو “التفنن” بطبقٍ جديدٍ سواء كان الأمر يتعلق بطهي وجبة العشاء أو الحلويات المنزلية. وفي حال لم تشعروا بالحيوية الكافية للطبخ، يمكنكم طلب وجبة طعام من مطعمكم المفضل كمكافأة بمناسبة عيد الحب.

-إقامة حفلة “مناهضة لعيد الحب”:
يمكنكم إقامة حفلة في عيد الحب على الرغم من عدم وجود شريك في الوقت الحالي. أقيموا حفلة كبيرة مع الأصدقاء المقربين واحتفلوا بكونكم عازبين.

-القيام بالتمارين الرياضية:
سواء كنتم تفضلون اليوغا أو التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية، فإن إضافة الحيوية والنشاط إلى جسدكم هو أحد أفضل الطرق لتعزيز الطاقة الجسدية وبخاصة في هذه المناسبة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى