سلسلة مخابز أمريكية تبحث عن “عاشق للدونات”.. وظيفته تجريب نحو 3500 نوع فقط!

ذكر موقع Business Insider الأمريكي، الجمعة 18 فبراير/شباط 2022، أن سلسلة مخابز للكعك المحلَّى في مدنية سان فرانسيسكو الأمريكية تبحث عن “متدرب مولع بالكعك المحلَّى”؛ لتجريب نحو 3500 نوع من الكعك المحلَّى والتقاط صورها ومقاطع الفيديو، لترويجها على وسائل التواصل الاجتماعي.

تأسست مخابز “جوني للكعك المحلى” Johnny Doughnuts في عام 2012، وبات لديها الآن 75 موظفاً يعملون في 4 أفرع، وشاحنة متنقلة في منطقة خليج سان فرانسيسكو.

تتطلع سلسلة المخابز الآن إلى توظيف متدرب عاشق للكعك المحلَّى ليكون مسؤولاً عن محتوى الترويج للكعك من صور ومقاطع فيديو، ونشرها على تيك توك وإنستغرام.

يقول كريغ بلوم، مؤسس مخابز جوني، إن العمل سيتضمن تصوير الكعك المحلَّى بنكهاته الجديدة والموسمية من المخابز، ويبلغ الراتب 17.5 دولار لساعة العمل، بحد أقصى 10 ساعات عمل في الأسبوع، وسيكون العقد ابتداءً لمدة 3 أشهر، لكن هناك فرصة للتمديد.

تتضمن الشروط المعلنة للوظيفة أن يكون لدى المتقدم خبرة في التصوير الفوتوغرافي مدتها سنة إلى سنتين، وأن يجيد استخدام برامج التحرير وأدوات التصميم الإلكتروني. وتوفر مهارة تصوير مقاطع الفيديو ميزة إضافية للمتقدم.

في تصريح لموقع Business Insider، أوضع بلوم أنهم يريدون شخصاً يُحسن التعامل مع طرق الترويج على وسائل التواصل الاجتماعي، وأن المتقدمين يمكنهم إبراز طلباتهم بتقديم وثائق تثبت مشاركتهم في مشروعات سابقة ونتائج عملهم فيها وتأثيره في نمو هذه المشروعات وأرباحها. ولا يوجد موعد نهائي لتقديم الطلبات.

كما تمنح الوظيفة فرصةً رائعة للخريجين الجدد والباحثين عن مهنة جديدة لإضافة خبرة العمل بسلسلة المخابز إلى سيرتهم الذاتية وبناء شبكة واسعة من العلاقات.

(موقع عربي بوست)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى