أخبار الرياضة

بالفيديو | هذا ما حصل في تمرينة النجمة حول قضية عباس عطوي

خاص – الجديد سبورت

شهدت تمرينة فريق النجمة بعد ظهر اليوم أحداثاً مثيرة على خلفية القرار الذي اتخذته إدارة النادي مؤخراً بإنهاء مسيرة قائد الفريق عباس عطوي كلاعب، وذلك بعد أسبوع واحد من انطلاق مرحلة الإياب من دوري ألفا اللبناني لكرة القدم.
فلحظة وصول اللاعبين والجهاز الفني إلى ملعب الفريق في المنارة، كان بإنتظارهم العشرات من المشجعين الغاضبين عند المدخل وسط انتشار للقوى الأمنية التي حضرت لتفادي حصول أي إشكال، وقد حاول المشجعون في البداية منع الفريق من خوض التمرينة على غرار ما حصل أمس، إلا أن نائب رئيس النادي صلاح عسيران استوعب الأمر واصطحب المشجعين إلى كافيتيريا الملعب، فيما دخل اللاعبون أرضية الميدان وباشروا تمرينتهم.
وفي اللقاء بين عسيران والمشجعين، عبّر هؤلاء عن استيائهم من قرار إنهاء مسيرة عطوي في هذا التوقيت وبهذه الطريقة، مطالبين برحيل المدير الفني جمال الحاج لإعتبارهم أنّه يتحمل جزءاً من المسؤولية في هذا القرار بحق لاعب قدّم كل ما لديه لقميص النجمة حسب وجهة نظرهم.
ورد عسيران أنّ النادي إرتأى إنهاء دور عطوي كلاعب من أجل تكليفه بمهمة أخرى معتبراً أنّ في ذلك مصلحة للطرفين، نافياً بشكل قاطع أي علاقة للمدير الفني جمال الحاج بهذا القرار، ومؤكداً أنه قرار إداري بحت ناتج عن حيثيات غير فنيّة أجبرت الإدارة على اتخاذ هذه الخطوة.
ولفت الانتباه في تمرينة الفريق وجود عدد لاعبين قدامى هم محمد حلاوي ورياض قبيسي وحمزة ناصر وفادي الناطور حضروا بهدف المساهمة في لمّ الشمل على أبواب استحقاقات كثيرة مقبلة.
كاميرا “الجديد” كانت موجودة ورصدت اللقاء الذي جرى بين عسيران والمشجعين، ويمكنكم مشاهدته عبر الرابط التالي:

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى