هنري يفتح النار على فينجر

انتقد الفرنسي المعتزل تييري هنري، أسطورة أرسنال وهدافه التاريخي، مواطنه ومدربه السابق أرسين فينجر، المدير الفني لفريق المدفعجية، بعد الخسارة أمام ليفربول (3-4)، الأحد على استاد الإمارات، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال هنري، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”، نقلها موقع “فوت” الفرنسي: “بالتأكيد جماهير أرسنال ليست السبب في تأخر الفريق 1-4 قبل انتهاء المباراة بالخسارة 3-4 على استاد الإمارات، لأن الجماهير جاءت لدعم الفريق الذي أصابهم بخيبة أمل وأسوأ بداية على ملعبهم بالبريمييرليج”.

وأضاف هنري: “أرسنال لديه الكثير من الأموال لعقد صفقات جديدة إلا أن المدرب فينجر اكتفى بصفقة السويسري تشاكا الوحيدة ولم نستطع مواكبة الانتقالات، وعقد صفقات ضخمة مثلما فعلت الأندية الأخرى”.

وتابع هنري: “يبدو أن اللاعبين لا يريدون الانتقال لأرسنال الذي يعاني في المواسم القليلة الماضية من غياب البطولات والإنجازات لكن يجب على المدرب أن يدعم فريقه بصفقات قوية خلال الأيام المقبلة وقبل إغلاق الميركاتو الصيفي”.

وهاجم هنري مدربه السابق فينجر بسبب عدم تدعيمه للفريق بصفقات “سوبر” مثلما حدث مع أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي ووست هام، رغم وجود أموال لعقد صفقات قوية وناشده بضروره التعاقد مع أكثر من لاعب لعلاج الثغرات في صفوف الفريق والتي تجسدت في الخسارة أمام ليفربول.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى