منوعات

بعد أن نالت شهرة عالمية بسبب “نظرتها الغريبة”.. بيع مقطع فيديو لطفلة أمريكية مقابل أكثر من 74 ألف دولار!

بعد أن نالت شهرة عالمية بسبب “نظرتها الغريبة”، تم بيع مقطع مصور للطفلة الأمريكية كلوي كيم المثيرة للضحك، والذي يستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم للتعبير عن استغرابهم أو سخريتهم، مقابل أكثر من 74 ألف دولار.

حسب تقرير لصحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، الأحد 26 سبتمبر/أيلول 2021، فإن عملية شراء المقطع تمت بواسطة شركة 3F Music، وهي شركة إنتاج موسيقي مقرها في دبي.

وقد اقتنت الشركة المذكورة هذا المقطع بواسطة تقنية Non-fungible tokens التي تعرف اختصاراً بـ NFT، والتي تعني العملات الرقمية غير القابلة للاستبدال.

تعود قصة هذا المقطع الطريف إلى 8 سنوات، عندما أخبرت الأم، كليم، طفلتيها بأنهما سيتوجهان إلى منتجع ديزني لاند، بدلاً من المدرسة، وفي الوقت الذي فرحت شقيقتها بهذا الخبر، فإن كلوي عبرت عن شعورها “الغريب” بهذه الطريقة، التي وثقتها الوالدة في مقطع فيديو، حاز شهرة عالمية وتحول إلى “ترول” على مواقع التواصل الاجتماعي.

حسب ما نقلته الصحيفة الأمريكية، فإن والدة كلوي قررت بيع هذا المقطع باستعمال هذه التقنية بعد أن سمعت بقصة بيع صورة “فتاة الكوارث” التي ظهرت تبتسم في صورة وخلفها منزل يحترق.

(موقع عربي بوست)

زر الذهاب إلى الأعلى