4 من عائلة واحدة ينهون حياة شاب… استدرجوه وطعنوه حتى لفظ أنفاسه

شهدت قرية بسندبلة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية في مصر، حادثاً مأساوياً عقب قيام أربعة أشخاص من عائلة واحدة باستدراج شاب والاعتداء عليه بالضرب وسط الشارع، وطعنه بطعنات نافذة بأسلحة بيضاء حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ إلى مديرية أمن الدقهلية، من مستشفى بلقاس العام بوصول شاب أصيب بطعنات نافذة، وتمّ نقله إلى مستشفى المنصورة الدوليّ، ولكنّه توفي عقب ذلك.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبيّن قيام أربعة أشخاص من عائلة واحدة جيران المجنيّ عليه بقتله، إذ تربّصوا له أثناء وجوده داخل ورشة في منزله، وقاموا باستدراجه إلى الشارع والتعدّي عليه بالضرب بالشوم، وطعنوه بسلاح أبيض، ثمّ أصابوا والدته وشقيقه أثناء محاولتهما الدفاع عنه وإنقاذه.

وكشفت تحرّيات المباحث وجود خلافات قديمة بين المجنيّ عليه والمتّهمين الأربعة، نتيجة تعدّي أحد المتّهمين منذ فترة عليه وإصابته، وأصدرت المحكمة حكماً بالسجن على المتّهم، ورفض المجنيّ عليه التصالح معه، فقرّر الانتقام منه، وانتظره أثناء وجود المجنيّ عليه داخل ورشة تابعة لوالده في المنزل، وتمّ استدراجه والتعدّي عليه بالضرب بالأسلحة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتمّ تحرير المحضر رقم 17561 لسنة 2021 جنح مركز بلقاس، وإلقاء القبض على ثلاثة من المتّهمين وجاري ضبط المتّهم الرابع.

وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتّهمين وسرعة ضبط المتّهم الرابع الهارب، والصادر ضدّه حكم بالحبس في الواقعة الأولى بالتعدّي على المجنيّ عليه.

المصدر : النهار

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى