أخبار لبنان و العالم

بعد معلومات عن شرائه ملابس بـ11 ألف دولار.. نجل الوزير يلجأ للقضاء ويتحدّى!

أعلن نجل وزير المال علي حسن خليل، أسامة، أنّه سيتقدّم بدعوى قضائية أمام النيابة العامّة التمييزية ضدّ من “يتداولون عن سوء نية رواية كاملة مفبركة ومختلقة حول مشتريات من أحد متاجر العاصمة”.

وكتب عبر حساباته الخاصة على “فيسبوك” و”تويتر”: “حرصاً على حماية عقول النّاس وحقهم في الحصول على الحقيقة ولا شيء غيرها، وحمايةً للصّحافة وللصّادقين من الناشطين، تقدّمت أنا أسامة علي خليل وبواسطة وكيلي القانوني د. وسيم منصوري، بدعوى قضائية أمام النيابة العامة التمييزية ضدَّ وليد عيسى وآخرين ممَّن يتداولون عن سوء نية رواية كاملة مفبركة ومختلقة حول مشتريات من أحد متاجر العاصمة.

نحن وإن كنّا نعرف أهداف وتوقيت هذه الافتراءات المؤكّدة، التي وردت تحت عنوان: “معلومات مؤكَّدة”، نتحدّى وندعو من نشرها وروّج لها أن يؤكَّدها للقضاء من خلال تسليم دليلٍ واحد يبرئه من الكذب والتشهير”.

وكان انتشر بين الناشطين منشور جاء فيه: “معلومة مؤكدة: ابن وزير المالية علي حسن خليل، اسمه أسامة، مبارح اشترى لصديقته، تاليا ف.، تياب من عند “Aishti” بقيمة 11 ألف دولار، علماً إنّه الموظفين عند “Aishti” بقولوا إنّه زوجة الوزير بتوزّع مصاري عليهن بكل مشوار للمحل. هيدا وزير السيد موسى الصدر، والضرائب، والاستعراضات”.

زر الذهاب إلى الأعلى