حادثة طريفة.. شركة تعرض عملاً على سارقيها!

(العربي الجديد)

في حادثة طريفة، نشرت شركة “Smith Crane & Construction” النيوزيلندية، المتخصِّصة في بيع الأدوات الهندسية ومواد البناء، منشورًا على صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، تُقدّم فيه عرض عمل “غير حقيقيّ” للأشخاص “المجهولين” الذين سرقوا بعض الأدوات من مبناها الواقع في شارع جونز في مدينة كريستشارش النيوزيلندية، صباح يوم السبت.

وقالت الشركة في منشورها الساخر: “نظنُّ أنّكم ترغبون في العمل لدينا، بدلًا من سرقتنا، ونحن نعرض عليكم ذلك لتتمكنوا من عيش حياة نزيهة”.

وبحسب موقع “ماشيبل”، فإنّه يبدو أنَّ أصحاب الشركة، لم ينزعجوا من تعرضهم للسرقة، بقدر إعجابهم بقدرة اللصوص على الاستيقاظ مبكرًا في الوقت المحدّد، ومعرفتهم العملية بكيفية تشغيل الأدوات الكهربائية التي سرقوها، بالإضافة إلى امتلاكهم لشاحنة تساعدهم على التنقل في أنحاء المنطقة التي يعرفونها جيدًا كما يتضح، وتمتعهم بروح الفريق.

وأضافت الشركة في المنشور: “لديكم بعض المميزات (ليس كلها) التي نتطلع إليها في عمالنا”، قبل أن يتبعوا المشاركة برقم هاتف، متمنين من اللصوص الاتصال بهم لإعادة ما أخذوه.

وبحسب صاحب الشركة، تيم سميث، فإنَّ عرض العمل على اللّصوص غير حقيقي، وطرح “كنوع من التسلية”. وأضاف سميث: “لا يمنع هذا أنّنا نستطيع منحهم عملًا بشكل حقيقي، لدينا سجناء سابقون يعملون لحسابنا” ثمّ أكّد أنّه على استعداد لدفع 735 دولاراً كمكافأة، لأيِّ شخصٍ يقدّم معلومات تمكن الشرطة من إلقاء القبض على اللّصوص.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى