بعد نصيحة من حلّاقه.. شاب يعمل مع المشاهير بفضل لحيته!

المصدر : هاف بوست عربي

بين يوم وليلة، صار الشاب البريطاني غويليم بوغ، الويلزي المولد، حديث الشبكات الاجتماعية، بعد انتشار صور له توضح التغيير الجذري الذي حدث له.

وأضاف بوج أن شركته الصغيرة بدأت في تحقيق عدة نجاحات، ورغم ذلك فإنه لم يكن سعيداً، وبرر ذلك بقوله إنه كان يعمل 12 ساعة يومياً، وكان يتناول كميات كبيرة من الطعام غير الصحي، ولم يكن يمارس الرياضة؛ بسبب إصاباته، فكانت النتيجة أنه أصبح ممتلئاً وسميناً، ووصل وزنه لنحو 127 كيلوغرام!

ولكنَّ نقطة التحول في حياة بوغ كانت عندما قرر مع صديق له، تأسيس فرقة موسيقية شعبية، حيث كان يجيد لعب الغيتار، فنصحه حلّاقه بإطلاق لحيته الحمراء؛ لأنها ستتناسب مع كونه عازف غيتار في فرقة شعبية، فاستجاب لنصيحته.

تغيير جذري
ثم قرر بوغ بعدها تنظيف جسده من الأكل غير الصحي، إلا أنه أكد أن التغيير الحقيقي كان عندما قرر ترك وظيفته الناجحة، ووصف هذه الخطوة بأنها كانت أفضل شيء فعله من أجل صحته؛ لأنه توقف عن الجلوس يومياً أكثر من 9 ساعات.

واستطرد بوغ قائلاً إنه بدأ كذلك، ممارسة رياضة المشي بشكل مستمر، حيث وضع أمام عينيه هدفاً بأن يتحرك 15 ألف خطوة يومياً، فكانت النتيجة أنه خسر الكثير من وزنه الزائد خلال ما يقرب من 5 سنوات، ووصل وزنه لنحو 85 كيلوغرام.

نقلة محورية

انضم بوغ إلى إنستغرام بعد أن شعر بتغيير ملحوظ في صحته وكذلك بشكله بعد إطالة ذقنه، وكان يهدف، في البداية، إلى زيادة عدد معارفه وأصدقائه، والترويج لفرقته الموسيقية، حتى جذب أنظار مصمم أزياء ويلزي شهير، والذي طلب منه أن يكون الوجه الإعلاني لتصميماته الجديدة.

ويصف بوغ هذه التجربة بأنها كانت نقلة محورية في حياته، حيث منحته المزيد من الثقة بنفسه، وتخلى عن خجله، رغم أنه كان مرعوباً قبل خوضها، وبعد نجاحه في هذه الحملة، بدأ يجذب أنظار العديد من وكلاء العلامات التجارية، وتعاقد مع عدد منهم للظهور في صور وإعلانات تجارية.

نجم إنستغرام

خلال وقت قصير، ازدادت شعبية بوغ على إنستغرام، حيث وصل عدد متابعيه حالياً إلى أكثر من 240 ألف متابع، وأصبح الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية البارزة مثل Diesel و Vans، وظهر على أغلفة مجلات شهيرة مثل مجلة GQ، كما عمل مع لاعب الكرة الإنكليزي الشهير ديفيد بيكهام في عدد من مشاريعه الخاصة.

وإلى جانب عروض الأزياء والظهور في الحملات الدعائية للعلامات التجارية، فإن بوغ مهووس كذلك بالتصوير والسفر حول العالم مع حبيبته، التي يقول إنها السبب الرئيسي في عدم إصابته بجنون الشهرة حتى الآن.

فقبل سنوات قليلة، كان الشاب، البالغ من العمر حالياً 33 عاماً، ممتلئ الجسد ويعمل في مجال التأمين، ولكن حياته تغيرت تماماً؛ حيث ترك عمله وأطال ذقنه ذات اللون الأحمر وخسر وزنه الزائد، ليتحول إلى عارض أزياء شهير يعمل مع علامات تجارية بارزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى