محليات

تحذير للبنانيين: هكذا يصلكم محضر ضبط من دون أن تخالفوا!

استغرقت رحلة البحث عن ضبط سرعة سجل بتاريخ 21 من تشرين الاول 2016 على طريق عام الحلانية- بعلبك، بحق سيارة نوع بيجو لون اسود تحمل اللوحة رقم 170646/ز، مدة اربعة اشهر لمعرفة مصير هذا الضبط، بحسب ما أفاد مراسل “لبنان 24” في البقاع.
وكانت مالكة السيارة قد بحثت بالصدفة على موقع قوى الامن الداخلي تحت خانة” ضبط مخالفات السرعة” عن الرقم بهدف التسلية لتتفاجأ بتسطير محضر ضبط بحقها.
وبعد عدة مراجعات مع مفارز السير بين بعلبك وزحلة، ولعدم عدم ورود اي اشعار بالمخالفة من قبل اي جهة معنية، قررت صاحبة السيارة البحث بنفسها عن المخالفة بعد فقدان الأمل بالعثور عليها.
وبعد التدقيق اكثر بجداول مخالفات السرعة، وعدم الحصول على نتيجة، علمت السيدة انه بعد مراجعة كاميرات الرادار على طريق الحلانية، تبين ان سيارة من نوع فولسفاكن تحمل اللوحة نفسها التي تحملها سيارتها، قد سطر بحقها محضر الضبط، وهي تعود لشخص من آل هاشم من سكان مدينة بعلبك.
وبعد الاستفسار عن كيفية حصول هذه العملية، فأجاب مصدر في دائرة مصلحة تسجيل السيارات، قائلًا إن السيارة الفولسفاكن قد تكون اما تحمل لوحة مزورة، إما قد يكون انتقل ملفها الى “انقاض” وما زالت تحمل اللوحة نفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى