جمال الحاج | هدفنا الإبقاء على آمالنا وتأجيل الحسم

أشار المدير الفني لنادي النجمة جمال الحاج الى أن مواجهة فريقه مع النبي شيت كانت من أصعب مباريات الموسم لانها أبقت على آمال الفريق في ملعب المنافسة.
وأكد الحاج في اتصال مع موقع “الجديد سبورت” على أهمية الفوز على الفريق البقاعي ” لاشك أن الفوز على النبي شيت كان مهماً جداً لانه أبقى على آمالنا في الملعب ولا شك أن مواجهة العهد سوف تكون قمة لاننا سنحاول مع الجمهور على الابقاء على آمالنا للجولة الاخيرة ونؤجل حسم اللقب”.
وذكر الحاج على أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه ” مواجهة النبي شيت قدمت لنا فرصة التواجد في مباراة العهد تحت هذه العناوين، ونحن بمعزل عن الغيابات والاصابات سنكون كما دائماً جاهزين بمن حضر علماً أننا نسابق الوقت لاستعادة لاعبينا كأحمد التكتوك وكوفي وحسن المحمد ونأمل أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين”.
وشدد الحاج على أهمية تواجد جمهور النجمة مع فريقه في هذه المباراة ” نتمنى أن يحضر الجمهور بكثافة ليشجع فريقه متسلحاً بعقلية العامل المساعد حتى يحاول مع الفريق تحقيق أهدافه بالمحافظة على الآمال حتى الجولة الاخيرة وتأجيل الحسم، نعرف أهمية الجمهور لاسيما في هذه المباراة ولا نريد أن يحضر الجمهور ليفرح بالفوز أو يشهد الخسارة، بل نريده أن يحضر ليؤدي واجبه كاللاعب والمدرب، فالنادي يحتاجنا جميعاً كي نقوم بأدوارنا ونحافظ على آمالنا حتى آخر لحظة”.

زر الذهاب إلى الأعلى