أخبار الرياضة

دراكسلر يقود سان جرمان للفوز على رين

قاد الالماني يوليان دراكسلر فريقه الجديد باريس سان جرمان حامل اللقب للفوز على مضيفه رين 1-0 في الأسبوع العشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وهز دراكسلر الذي انضم لسان جرمان من فولفسبورغ مقابل 38 مليون يورو (40.44 مليون دولار) وفقا لتقارير صحافية، الشباك بتسديدة جيدة بقدمه اليمنى قبل ست دقائق على نهاية الشوط الأول.
ورفع الفوز رصيد سان جرمان إلى 42 نقطة من 20 مباراة بفارق الأهداف خلف موناكو صاحب المركز الثاني كما يتأخر بنقطتين عن نيس المتصدر الذي يستضيف ميتز الأحد حين يحل موناكو ضيفا على مرسيليا.
وبدأ دراكسلر على الجهة اليسرى ليساند ادينسون كافاني بينما جلس انخيل دي ماريا على مقاعد البدلاء ولعب لوكاس على الجناح الأيمن. وقدم اللاعب الالماني أداء مليئا بالابتكار في اليسار وتصدى بنوا كوستيل حارس رين بشكل جيد لمحاولته في الدقيقة التاسعة. وهيأ دراكسلر بعد ذلك الكرة بشكل مثالي إلى ماركو فيراتي الذي بدا أنه سقط داخل منطقة الجزاء بفعل اعاقة من كوستيل في الدقيقة 29 لكن لاعب وسط ايطاليا حصل على إنذار بسبب ادعاء السقوط. لكن فيراتي عاد بعد عشر دقائق أخرى ليمرر إلى دراكسلر داخل المنطقة ليسدد اللاعب الالماني في شباك كوستيل.
وطالب سان جرمان باحتساب ركلة جزاء مرة أخرى عندما سقط تياغو موتا داخل المنطقة لكن الحكم بنوا باستيان أشار باستمرار اللعب. ومع اتجاه سان جرمان للفوز أخرج المدرب أوناي ايمري لاعبه الالماني وأشرك ادريان رابيو ليضيف المزيد من الصلابة الدفاعية في الدقيقة 72. وأتيحت لرين فرصة جيدة قبل 13 دقيقة على النهاية لكن الحارس كيفن تراب أبعد تسديدة بنيامين اندريه بعيدة المدى. وتركت الهزيمة رين في المركز السابع برصيد 28 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى