معلوف عن قضية عنصر فوج الإطفاء الذي سُجن لمطالبته بتأمين دواء لإبنته | المحافظ سيلتقي فرشوخ غدًا للوقوف إلى جانبه

بعدما لاقت قضة العنصر في فوج الإطفاء خليل فرشوخ صدى واسعًا لدى الرأي العام، قال الإعلامي جو معلوف في منشور عبر حسابه بأن محافظ بيروت سيلتقي غدًا فرشوخ للوقوف إلى جانبه.

وكان قد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لورقة عقوبة بحق العنصر في فوج الإطفاء خليل فرشوخ تقضي بالسجن لمدة 10 أيام بسبب “مخالفة تعليمات القيادة”. وكان فرشوخ قد طالب عبر وسائل التواصل بتأمين دواء مقطوع لإبنته المريضة ما يُعد “مخالفة” بحسب نظام مؤسسة فوج الإطفاء.

وجاء في منشور معلوف:
“بعد تدخل محافظ بيروت في قضية خليل فرشوخ وبسبب ضغط الناس لمساندة عنصر فوج الإطفاء خليل فرشوخ ورفض العقيد المعني التراجع عن العقوبة لا بل ابلاغي شخصياً ان بإمكانه احالته إلى المجلس التأتديبي إضافة للعقوبة ولأن ظروف الطفلة لا تسمح بابعادها عن والدها وظروف البلد تتطلب التعاطي بانسانية مع هذه القضايا سيلتقي المحافظ غداً خليل فرشوخ للوقوف إلى جانبه. نشكر محافظ بيروت الذي وعدنا بالغاء العقوبة وندعو من أصرّ على مسمعنا عبر الهاتف معاقبة والد طالب بأبسط حقوق ابنته التحلي بالرفق والرحمة في هذه الأيام الصعبة و السهر على مصلحة عناصر فوج إطفاء بيروت التي تبقى قضيتهم مطلب محق والدفاع عنها أقل واجب مقابل تضحياتهم اليومية لحمايتنا. ‏انتهت القضية ولن ندخل في سجال وسنلتقي مع العنصر والعقيد والمحافظ للعمل على مساعدة ودعم جميع عناصر فوج الإطفاء”.

https://www.facebook.com/JoeMaalouftv/posts/478522470308575

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى