أخبار الرياضة

رونالدو : فرنسا مرشحة للفوز علينا في النهائي

تحدث نجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو عن مباراة نهائي بطولة الأمم الأوروبي (اليورو 2016) غداً امام فرنسا .

ونشرت صحيفة آس الأسبانية تصريحات رونالدو التي أكد خلالها إنه يعيش حلم تحقيق الإنجاز الكبير مع البرتغال بالفوز بأول بطولة كبرى في تاريخ المنتخب .

وقال : هذا شئ كنت أحلم به دائماً وسيكون إنجازاً كبيراً للفوز بشئ مع البرتغال ، وأنا مؤمن بزملائي وأعتقد ان الجميع في البرتغال يعيش معنا أجواء فرنسا أيضاً ، هذا أمر فريد من نوعه ونحن لدينا شعور كبير بالفرح لأنه ولطالما أردت ان ألعب نهائي آخر مع البرتغال .

واضاف: وكانت أخر مرة في عام 2004 (خسارة امام اليونان في اليورو) ، والآن أتيحت لي الفرصة ان ألعب نهائي آخر وفي النهائي اي شئ يمكن ان يحدث ونحن نعلم إننا سنواجه فريق كبير ومجموعة كبيرة من اللاعبين .

وتابع : بالنسبة لنا الفريق المرشح للفوز هو فرنسا لأنه يلعب على أرضه وهذه ميزة كبيرة وسيكون لديه كل الدعم في هذا النهائي ولكن لن يكون من السهل الفوز علينا ومنذ بدأنا البطولة لم نخسر في مباراة واحدة ونأمل في ألا تستطيع فرنسا أيضاً أن تفعل ذلك .

وعن معادلة رقم ميشيل بلاتيني في اليورو بتسجيل 9 أهداف قال : هذه الأمور دائماً تحدث وأريد المزيد ولكن هذا ليس كل شئ فأنا أشعر بإنني في حالة جيدة وما يقلقني الآن هو الاستمرار في النجاح ، وعلينا ان نكون إيجابييين وغداً ستكون أول مرة تفوز فيها البرتغال ببطولة كبرى