أخبار الرياضة

ريال مدريد ينفي شائعات حرمانه من التعاقدات

اكدت تقارير صحفية صادرة من الاراضي الاسبانية السبت، ان ادارة نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، نفت ما تم تداوله من اخبار حول منع الفريق من اجراء اي تعاقدات جديدة لفترتين من الانتقالات.

فبعد ان قامت اللجان المختصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، بفتح تحقيقات مع العديد من الاندية العالمية حول الصفقات المبرمة من قبلها مع لاعبين دون السن القانوني، ومن ضمنها ريال مدريد، وهي التحقيقات التي ادت الى معاقبة فريق برشلونة الاسباني، بحرمانه من اجراء اي تعاقدات جديدة لموسمين كاملين، جاء الدور على الفريق الملكي ليتلقى نفس العقوبة، بحسب ما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية الجمعة.

من جهة اخرى، نشرت صحيفة ماركا، ان مصادرها في البيرنابيو، اكدت ان ادارة ريال مدريد واثقة من نزاهة صفقاتها، وسيتم تبرئتها من ارتكاب اي مخالفات، مؤكدة في الوقت ذاته انها لم تتلقى اي اتصال من الفيفا بشأن هذه الاتهامات او الاخبار.

الجدير بالذكر ان صحيفة ماركا الاسبانية، والمقربة من البيت المدريدي، اكدت السبت، ان متحدث رسمي باسم الفيفا رفض تأكيد او نفي هذه الاخبار، مؤكدا ان التحقيقات لا تزال جارية، وفي حال تأكيد العقوبة سيتم الاعلان عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى