ريم انتصرت على الفعى الخبيثة ….. شكراً لكل من تبرع بالدم او شارك بالدعاء …

ي جديد قضية الطفلة ريم نبيل اسماعيل (9 سنوات ) والتي كانت قد تعرضت منذ بضعة ايام للدغة افعى سامة اثناء عودتها من دكان في بلدتها برعشيت بعد شرائها الحلوى الى منزل ذويها عبر طريق فرعي يمر في احد الحقول مما ادى الى تدهور كبير في حالتها الصحية ادخلها في غيبوبة وجعل قدمها مهددة بالبتر جراء تغلغل سم الافعى فيها، وفي اتصال لموقع يا صور مع السيد نبيل اسماعيل والد الطفلة طمأن جميع المحبين والمهتمين الى ان ريم باتت بخير وقد زال عنها الخطر بعد ان خضعت صباح اليوم لعملية جراحية في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت.

وكانت الطفلة نقلت بداية الى احد مستشفيات صيدا حيث رجح الاطباء فرضية بتر قدمها بحسب ما افاد والدها وعمها ، فتم نقلها منذ يومين الى مستشفى الجامعة الامريكية في بيروت، وهناك خضعت لعلاج مكثف ونقل اليها الكثير من وحدات وبلاكات الدم الى ان خضعت صباح اليوم الاحد لعملية جراحية تكللت بالنجاح بفضل الله تعالى.

وقال السيد اسماعيل ان الخطر قد زال تماماً عن حياة ريم كما ان قدمها لم تعد مهددة بالبتر وستمضي فترة نقاهة في المستشفى قبل ان تعود الى منزلها في وقت يحدده الاطباء ….

وختم اسماعيل شاكراً كل من تعاطفوا مع ريم ومع العائلة وكل الذين تبرعوا بالدم او رفعوا الدعاء الصادق الى الله وكل الذين اتصلوا من لبنان والخارج سائلاً المولى ان لا يصيبهم بمكره وشاكراً الله تعالى على فضله بشفاء ريم.

يذكر ان ريم هي ابنة السيد نبيل اسماعيل البكر ولديها شقيقان اصغر منها.

زر الذهاب إلى الأعلى