محليات

ستريدا جعجع | الأجواء الحالية لا توحي بتشكيل حكومة قريباً

لفتت “النائب” ​ستريدا جعجع​ الى أن الاجواء الحالية لا توحي بتشكيل حكومة قريباً، داعية الى مضاعفة الجهود في ظل غياب الدولة لتعويض هذا الغياب، لا سيما وان كل مسؤول ونائب، اضطر الى الاهتمام بمنطقته بوتيرة اكبر، حتى يتمكن من سد ّ ​العجز​ الرسمي، والعناية والاهتمام بالقضاايا الانمائية والاجتماعية.

وأكدت النائب جعجع اهمية الجهود التي يبذلها نائبا منطقة بشري من خلال مؤسسة جبل الارز منذ العام 2007، للوقوف الى جانب ابناء القضاء على الصعد الانمائية، التربوية والطبية والمعيشية، تأكيداً على اهمية الاعتماد على الذات، لا سيما في الظروف الصعبة.

وخلال الاجتماع الذي دعت والنائب جوزاف اسحق اليه في معراب، رؤساء مراكز ​حزب القوات اللبنانية​ في ​قضاء بشري​، والذي خصص للبحث في الاوضاع السياسية العامة وفي الترتيبات الحزبية الجارية في المنطقة، أكدت أننا “مستمرون في “مؤسسة جبل الارز” في لعب دورنا على اكمل وجه تجاه اهلنا في المنطقة. ف​المساعدات الغذائية​ مستمرة كذلك الطبية. وكنا في قضاء بشري من اوائل الاقضية في لبنان، إذ امنا لاهلنا التلقيح لنحميهم من وباء كورونا، وسنقف الى جانبهم في الموضوع الصحي قدر ما تسمح لنا الظروف. كذلك نحن مستمرون بالمساعدات الاجتماعية والتربوية”، وهنا طلبت من الحاضرين حثّ اهالي الطلاب في كل بلدة على الاسراع في تقديم طلبات المساعدة لدى مكتب النواب في بشري قبل انتهاء المدة المحددة.

زر الذهاب إلى الأعلى