ما لا تعرفونه عن فوائد الفازلين… ستدهشكم!

يعدّ الفازلين واحداً من المرطبات الأكثر استعمالاً حول العالم نظراً للفوائد الجمّة التي يعود بها على الجسم والبشرة. واذا كنتم تريدون التعرّف أكثر على فوائد الفازلين ما عليكم سوى متابعتنا.

– فوائد الفازلين للبشرة: يُساهم الفازلين في منح البشرة النعومة، كما يُعتبر من الحلول السريعة لترطيب البشرة الجافة وعلاجها خاصة في فصل الشتاء

– فوائد الفازلين للشفاة: كما البشرة كذلك الشفاه، حيث يساعد الفازلين بحماية الشفاه من التشققات ويُحافظ عليها من الجفاف ويعمل على ترطيبها.

– فوائد الفازلين للأسنان: قد تكون الفكرة غريبة الاّ أن الفازلين يمنع الشفاه من الالتصاق بالاسنان وبالتالي يمنع من التصاق أحمر الشفاه على الاسنان، وذلك للحصول على إبتسامة جميلة.

– فوائد الفازلين للعناية بالأقدام: يكفي ان تضعوا القليل من الفازلين على كعب القدمين مع ارتداء الجوارب، ما سيساعد على حمايتها من التشقق، كما يُستخدم الفازلين في تنعيم منطقتي الركب والأكواع، والحصول على جلد ناعم في هذه المنطقة الحساسة من الجسم.

– فوائد الفازلين: لتثبيت الحواجب يُساعد دهن القليل من الفازلين على الحواجب بتثبيتهما وعدم تطايرهما طوال اليوم.

– فوائد الفازلين لإزالة المكياج: يُساعد الفازلين على إزالة المكياج عن الملابس وعن البشرة، اذ يكفي ان يتم دههن المنطقة بالفازلين لازالة كل آثار المكياج.

– فوائد الفازلين لتطويل الرموش: يعتبر الفازلين واحد من أبرز المستحضرات التي تُساهم في عملية تطويل الرموش، حيثُ يتم تحضير فرشاة مسكارا نظيفة وخالية من أي مواد المكياج ويتم غمرها بالفازلين ووضعها على الرموش ثم الخلود إلى النوم، وتظهر النتيجة في فترة قصيرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى