“فايسبوك” يطلق Explore Feed لاستكشاف أفضل البوستات

لم يرد مارك #زوكيربيرغ أن يبقى مستخدمو #فايسبوك عالقين في متابعة الصور والفيديوات فقط على صفحاتهم، لذا أضاف البديل للصفحات الرئيسية – NewsFeed التي تظهر لك وسائل إعلام جديدة.

هل رصدت صفحة أخبار بديلة مخبأة في الصفحة الرئيسية الخاصّة بك على “فايسبوك”؟

يبدو أنّ موقع “فايسبوك” قد أطلق بهدوء ميزة Explore Feed الجديدة لاستكشاف أفضل المنشورات العامة التي ينشرها بعض الأشخاص الذين لا يتابعهم المستخدم. وتهدف هذه الميزة لجعل المستخدم قادراً على استكشاف أشخاص جدد غير الذين يتابعهم بالفعل سعياً لإجراء بعض الصداقات معهم.

قد يكون العديد من القرّاء قد لاحظوا رمز صاروخ أحمر صغير على نسخة “فايسبوك” الخاصة بالحواسب المحمولة، وهي تقع أسفل علامات التبويب مثل التوصيات والمدفوعات والأحداث على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية.

وبالضغط على ميزة Explore Feed تظهر مجموعة منشورات لقراءتها، مثل المقالات والروابط والصور والفيديوات، وهي أقرب لاهتمامات المستخدمين، بناءً على تفاعلاته مع المنشورات الأخرى.

ومن المنتظر أن تكون هذه المنشورات المستكشفة صادرة من صفحات تهمّ المستخدم أو يتفاعل معها، حيث إن هدف “فايسبوك” يكمن في إبقاء المستخدمين طوال الوقت ضمن التطبيق، لاستهلاك المزيد من المحتوى والإعلانات.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، تم رصد هذه الميزة على حاسب أحد الأشخاص يدعى مات نافارا، شارك هذه الميزة على “تويتر”، وكتب: “صفحة Explore Feed باتت متاحة على الحواسب الآن!”.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى