أخبار لبنان و العالم

صرافون في قبضة الأمن العام بينهم اثنان يكذبان بأن لا دولار لديهما للبيع ثم قبض بحوزتهما على 462 الف دولار و244 مليون ليرة وأكثر… اليكم التفاصيل

صرافون في قبضة الأمن العام بينهم اثنان يكذبان بأن لا دولار لديهما للبيع ثم قبض بحوزتهما على 462 الف دولار و244 مليون ليرة وأكثر... اليكم التفاصيل

صدر عن المديرية العامة للأمن العام:

في إطار متابعة أعمال الصرافة والتلاعب بسعر صرف الدولار الأميركي، ضبطت دوريات من المديرية العامة للأمن العام كل من اللبنانيين:

(م.ع.أ) و(م.م.م) يملكان محلا للصرافة في شارع الحمرا يقومان بشراء الدولار الأميركي دون التقيد بالسعر المحدد من مصرف لبنان ويتمنعان عن بيعه بحجة عدم توفره لديهما، بتفتيش محلهما بناء لاشارة النيابة العامة المالية عثر على مبلغ ٤٦٢ ألف دولار أميركي و ٢٤٤ مليون ليرة لبنانية إضافة الى عملات أجنبية مختلفة.

(ك.ب.ك) يملك محلا للصرافة في فرن الشباك يقوم ببيع الدولار الأميركي دون التقيد بالسعر المحدد من مصرف لبنان.

(م.ج.ح)،(إ.ع.ج) و(غ.ح.ل) يقومون بأعمال الصرافة دون ترخيص في محلة الغبيري و(ط.ج.ش) يقوم بأعمال الصرافة دون ترخيص في مدينة طرابلس وضبط بحوزتهم المبالغ المالية المتداول بها.

بمراجعة المدعي العام المالي تم توقيفهم وإحالتهم الى النيابة العامة المالية وختم المحلين في فرن الشباك وشارع الحمرا بالشمع الأحمر.

#الأمن_العام_اللبناني
#تضحية_خدمة

الوسوم