محليات

طيران الشرق الأوسط | تعديل بعض الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين الى لبنان

بيان صادرعن شركة طيران الشرق الأوسط حول تعديل بعض الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين الى لبنان

تعلن شركة طيران الشرق الاوسط -الخطوط الجوية اللبنانية، عن تعديل بعض الاجراءات المتعلقة بالركاب القادمين الى لبنان وفق ما يلي:

– على جميع الركاب القادمين الى لبنان باستثناء الاطفال دون 12 سنة ان يكونوا قد اجروا فحص PCR في احدى المختبرات المعتمدة من قبل السلطات المعنية في الدول القادمين منها و ذلك خلال 96 ساعة كحد أقصى من تاريخ صدور نتيجة الفحص لغاية الوصول الى لبنان, و ان يقوموا باظهار نتيجة الفحص مع الزامية وجود QR Code من ضمنه, وذلك عند كونتوارات تسجيل الحقائب Check in Counters . و لا يسمح للركاب الذين لا يحملون نتيجة فحص سلبية بالصعود على متن الطائرة.

تستثنى فحوصات ال PCR الصادرة من: الولايات المتحدة الاميركية و كندا و أستراليا ونيوزلندا وكوريا الجنوبية واليابان و جميع الدول الاوروبية من وجود QR Code.

– لا يخضع للحجر الفندقي الركاب الذين غادروا لبنان ويريدون العودة خلال فترة أسبوع, أي الذين غادروا خلال أحد أيام الأسبوع وعادوا في نفس اليوم خلال الاسبوع التالي, بالاضافة الى اعفائهم من اجراء فحص PCR في البلدان التي يرغبون بالعودة منها, و يخضعون لفحص PCR فور وصولهم الى مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت.

للمزيد من المعلومات يرجى مراجعة: مركز الإتصالات MEA Call Center 961-01-629999 – [email protected] أو زيارة: www.mea.com.lb

زر الذهاب إلى الأعلى