أخبار الرياضة

فياريال يحرم ريال مدريد من تحقيق رقم قياسي

فرمل فياريال الانطلاقة القوية لمضيفه ريال مدريد عندما أرغمه على التعادل 1-1 على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد في المرحلة الخامسة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وكان فياريال البادىء بالتسجيل عبر قائده برونو سوريانو (45+1 من ركلة جزاء)، وأدرك ريال مدريد التعادل بواسطة قائده سيرخيو راموس (47).

وهو التعادل الاول للنادي الملكي بعد 4 انتصارات متتالية هذا الموسم و16 فوزا متتاليا منذ الموسم الماضي، وحرمه ضيفه من تحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية الذي كان يتقاسمه مع برشلونة، وفقا لما ذكرت فرانس برس.

وكان الفريق الملكي حقق انتصاره السادس عشر على التوالي في الدوري المحلي عندما فاز على اسبانيول 2-صفر ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم برشلونة بقيادة مدربه جوسيب غوارديولا موسم 2010-2011.

وهو التعادل الخامس لفياريال على ملعب سانتياغو برنابيو في 17 زيارة له دون اي انتصار.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب لاعبي وسطه الدوليين الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي كاسيميرو بعدما فضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان اراحة الاول على غرار المدافع البرتغالي بيبي واضطر الى التخلي عن خدمات الثاني بسبب الاصابة.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بإصابة مدافعه الدولي البرازيلي مارسيلو فترك مكانه لكارفاخال (45).

وحصل فياريال على ركلة جزاء عندما لمست الكرة يد راموس اثر تسديدة قوية لمانويل تريغيروس من خارج المنطقة فانبرى لها برونو سوريانو على طريقة “بانينكا” مانحا التقدم للضيوف (45+1).

وفي مباراة ثانية، فاز سلتا فيغو على سبورتينغ خيخون 2-1.

وسجل هوغو مايو (66) وياغو اسباس (87 من ركلة جزاء) هدفي سلتا فيغو، والكرواتي دويي كوب (80 من ركلة جزاء) هدف سبورتينغ خيخون.

وهو الفوز الاول لسلتا فيغو هذا الموسم فرفع رصيده الى 4 نقاط في المركز السادس عشر، فيما مني سبورتينغ خيخون بخسارته الثانية على التوالي مقابل فوزين وتعادل فتجمدة رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى