أخبار الرياضة

قائد باريس سان جيرمان يرغب في اللعب لبرشلونة

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن تدعيم دفاعات فريقه الصيف المقبل، بعد المشاكل التي ظهرت في الخط الخلفي للفريق هذا الموسم، وعدم وجود مدافع يرافق بيكيه بصرف النظر عن ماسكيرانو الذي يلعب في مركز غير مركزه.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من برشلونة، فإن تياجو سيلفا، مدافع باريس سان جيرمان وقائده، قد أخبر المقربين منه بأنه يرغب بالرحيل إلى صفوف برشلونة الصيف المقبل.

 

برشلونة كان قد حاول في مرات عديدة سابقة التعاقد مع المدافع الدولي البرازيلي لفريق ميلان سابقا، وباريس سان جيرمان الحالي، لكن كل محاولات برشلونة السابقة كان مصيرها بالفشل.

 

ويرتبط سيلفا مع باريس بعقد حتى 2018، وهو يبلغ من العمر الآن 31 عامًا، ووصل إلى مرحلة النضوج في كرة القدم بعد الفترة التي خاضها مع باريس وميلان في أوروبا.

 

حاول برشلونة في عام 2012، التعاقد مع المدافع البرازيلي عندما كان الراحل تيتو فيلانوفا مدربًا للفريق،  ليشكل ثنائيًا قويًا مع بيكيه لكن اللاعب قرر الحصول على المزيد من المال وانتقل لباريس سان جيرمان.

 

الآن وبعد مرور 4 سنوات يرغب اللاعب بإنهاء مسيرته بشكل جيد، ويحلم برفع كأس دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن اليأس قد تملك منه بعدم رفع هذه الكأس في باريس سان جيرمان.

 

ولكن قد يقف ناصر الخليفي عقبة أمام رغبة تياجو سيلفا بالرحيل إلى برشلونة، فباريس لم يعد ناديًا لتصدير اللاعبين الأفضل، وبالتأكيد سيعمل الخليفي على إقناع سيلفا بكل طريقة ممكنة من أجل البقاء.