علوم و تكنولوجيا

قريبا | تشغيل أكثر من حساب “فيسبوك” بنفس الوقت

أطلق موقع “فيسبوك” تحديثا جديدا وفرّ من خلاله للمستخدمين القدرة على تشغيل أكثر من حساب في نفس الوقت، مع جعل كل منهما نشطا، حيث يمكن التبديل بينهما بكل سهولة من خلال زر مخصص لذلك في القائمة العلوية للشبكة الاجتماعية، إلا أن هذه الميزة لا تزال متاحة لدى عدد محدود من المستخدمين.

وكان بعض المستخدمين قد لاحظوا ظهور زر جديد في الشريط الأزرق العلوي بين “اسم المستخدم” وزر Home، وبمجرد الضغط عليه تظهر نافذة تتيح للمستخدم التبديل بين الحسابات المختلفة التي يمتلكها الشخص، حيث يظهر في البداية اسم الحساب الحالي للمستخدم، مع خيار جانبي لإضافة حساب آخر، وبمجرد إضافته يمكن للمستخدمين التبديل بينهما بسهولة.

وعلى ما يبدو، لا تزال هذه الميزة تجريبية وهي متاحة فقط لمنصة الويب، حيث لم تظهر لدى كثير من المستخدمين، ولكن من المنتظر أن تصل لكافة المستخدمين خلال الفترة المقبلة، وذلك كعادة “فيسبوك” عند طرح مميزات جديدة، حيث تلجأ لاختبارها في البداية قبل تعميمها على باقي المستخدمين.

ومن شأن هذه الميزة أن تكون مفيدة للمستخدمين لتشغيل أكثر من حساب في نفس الوقت بدل من الحاجة لإغلاق أحد الحسابات لتسجيل الدخول للحساب الآخر.

(اليوم السابع)

زر الذهاب إلى الأعلى