اخبار الشهابية

قصة آية.. منشور شغل رواد ‘فيسبوك’ وانتهى بفسخ خطوبة

تسبب منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بفسخ خطوبة، بعد أن اكتشفت الخيانة فتاة كانت تركب في الحافلة التي يتواجد فيها الشاب بالصدفة، وسمعت حوارا بينه وبين فتاة أخرى تجلس إلى جانبه.
وما كان من الفتاة إلا أن أخرجت هاتفها وكتبت منشورا على “فيسبوك”، وجهت فيه نداء إلى خطيبة الشاب، محذرة إياها من أنه يخطط للتخلص منها مع الفتاة التي تجلس إلى جانبه.
وتداول مستخدمو الموقع في مصر المنشور على نطاق واسع جدا، لينتهي بين يدي “آية” التي قارنت مواصفات خطيبها بذلك الذي حذرتها منه الفتاة وتقرر إنهاء الخطوبة.

وتحولت آية إلى أشهر فتاة مخطوبة في مصر، الأمر الذي وصفها مستخدمو الموقع بأنها أصبحت أكثر شهرة من ألبوم الفنان المصري، عمرو دياب، الذي أصدره قبل أيام فقط.
وفي التفاصيل، فقد كتبت آية على صفحتها أنها قررت فسخ خطوبتها، الأمر الذي دفع الشاب إلى البحث عن الفتاة التي كانت تجلس في الحافلة نفسها، من أجل تبرئة نفسه من تهمة التآمر.
وأرسل الشاب للفتاة “حسناء” رسالة طالبها فيها بالتعرف عليه، وكشف إذا ما كان هو الشاب أم لا، طالبا منها إنقاذه من الورطة التي أوقعته بها.
وردت بأن الشاب ليس هو الشاب المتآمر ذاته، إلا أن آية رفضت الرواية وقالت إنها غير مقتنعة بالرسالة بينهما، وأنها مدبرة لتخليصه من الورطة.
وتصر آية على فسخ خطوبتها بعد أصبحت قضيتها الشغل الشاغل للمصرين على فيسبوك، وتحولت إلى موجة من السخرية.

زر الذهاب إلى الأعلى