“المنحوس منحوس”…عربي باع أرقام يانصيب لأمريكي ربح نصف مليار دولار!!!

أخبارك

لم يكن يعلم أن بطاقته ستربحه الكثير من الأموال، فأقدم شاب مصري، على بيع بطاقة يانصيب “اللوتو” المعروف باسم Mega Millions في الولايات المتحدة، ليربح شاريها وحده جائزته الكبرى يوم الجمعة الماضي، وقيمتها 521 مليوناً من الدولارات، وفق ما أعلن القائمون على الجائزة بتغريدة “تويترية” أمس السبت.

وأضاف القائمون على الجائزة، أنهم بانتظار أن يظهر من تطابقت الأرقام التي تم سحبها مع التي اختارها، وهي 1 و11 و28 و31 و46 و59 وجعلته يخرج غانما وحده ثروة مسيّلة للعاب، بعد أن ظل اليانصيب من دون فائز طوال 22 سحباً جرت منذ يناير الماضي، بحسب “العربية”.

واختار المحظوظ، أرقامه في متجر للاحتياجات الصغيرة داخل محطة للوقود اسمها Lukeoil بولاية نيو جيرسي قرب نيويورك، ويملكها Ameer Karass الذي تحدث عنه الإعلام الأميركي من دون نشر صورته التي لم تعثر “العربية.نت” عليها، والمعروف عن عائلته أنها من الأقباط المصريين، ممن في الولاية عدد منهم، وأشهرهم “نيافة الأنبا كاراس، الأسقف العام للكنيسة القبطية الأرثوذكسية والنائب البابوي في نيوجيرسي” وفق الوارد عنه بموقع “موسوعة تاريخ أخبار مصر” الإخباري على الإنترنت.

ويقع متجر “لوك أويل” الذي يملكه أمير كاراس في مدينة Riverdale البعيدة 50 كيلومترا عن حي منهاتن بنيويورك، وهو بحسب قوانين اللعبة، سيتسلم من إدارتها 30 ألف دولار، نسبة له عن بيع محله للاستمارة الفائزة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى