منوعات

ليست فقط لتنظيف الأسنان.. 5 استخدامات مذهلة لهذه الاعواد الخشبية!

نستعملها في شكل شبه يومي للتخلّص من الأطعمة العالقة والمزعجة، ولكن هل تعلمون أنّ لأعواد الأسنان إستعمالات أخرى مبتكرة وغير متوقّعة، تسهّل حياتكِم في شكل ملحوظ؟

– إصلاح النظارات بشكل موقت: أنتم في الخارج وتريدون إرتداء نظاراتكِم الشمسية، لتلحظوا أنّ ناحية منها أصبحت رخوة بسبب برغي مفقود؟ لا تقلقوا، فكلّ ما عليكِم فعله هو إدخال عود الأسنان في فتحة البرغي وإطار النظارات، ثمّ كسر الجزء الخارجي الظاهر منه، لتحصلوا على تثبيت بسيط، ولكن موقت بالطبع!

– مزج ألوان طلاء الأظافر: أدخلوا الحيويّة إلى طلاء الأظافر واخرجوا عن اللون الأحادي المألوف، إذ بإمكانكم إختيار لونان يتماشيان مع بعضهما، تطبيق الأولّ على الظفر، وقبل أن يجفّ وضع قطرة كبيرة من اللون الآخر ثمّ مزجه بالطريقة التي تحلو لكم من خلال عود الأسنان.

– التفريق ما بين السندويشات كما البرغر: تستضيفون بعض الأصدقاء لحفلة شواء، ولكلّ أحد منهم طلب خاص في ما يتعلّق بمحتويات السندويشات؟ بإمكانكم التفريق ما بينها من دون الحاجة الى فتحها والتأكّد من خلال تلوين أطراف أعواد الأسنان بألوان متباينة وغرز كلّ لون في نوع السندويشات الذي تحدّدونه.

– تفادوا الدفق المفرط من قوارير الصلصات والزيوت: إنها مشكلة قائمة بحدّ ذاتها، قادرة على افساد وصفاتكم المفضلة بسبب الإفراط بإضافة بعض المكونات نظراً للقوارير ذات الفتحات الكبيرة. كلّ ما عليكم فعله لتفادي هذه المشكلة هو عدم التخلص من الختم الذي يشبه ورق الألمنيوم عند فتح القارورة، بل الإستعانة بأعواد الأسنان لثقبه عدّة مرات حسب الكمية التي تريدون انزالها.

– عدم اضاعة طرف الشريط اللاصق: تجدون صعوبة في ايجاد الطرف في كل مرة تريدون استعمال الشريط اللاصق؟ تفادوا مضيّعة الوقت من خلال وضع عود أسنان تحت الطرف بعد كل استعمال!

زر الذهاب إلى الأعلى