أخبار لبنان و العالم

محمد علي الحوثي | هذا ما سنفعله بأبناء علي عبدالله صالح

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا، التابعة لأنصار الله، أن الشعب اليمني انتصر لأمنه واستقراره ولم ينتصر لحزب أو مذهب أو طائفة، مؤكداً أن بعض أبناء علي عبدالله صالح، يعالجون بالمستشفى.
الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح

وقال محمد على الحوثي، في كلمة له في المسيرة الجماهيرية الكبرى بشارع المطار في صنعاء، “إن بعض أبناء علي عبدالله صالح موجودون في المستشفى ونعمل لمعالجتهم ولم نذهب لاعتقالهم”، وذلك وفقاً لقناة المسيرة.

وأضاف أن أنصار الله حاولوا إيقاف إطلاق النار الذي قامت به مليشيا الخيانة وزعزع أمن واستقرار العاصمة، وتم النزول إلى قبائل ومشايخ طوق صنعاء وقلنا لهم: “اذهبوا لإيقاف هذه المواجهة ونحن معكم”، مبينا أن الجماعة حاولت إيقاف الاعتداءات التي افتعلتها مليشيا الخيانة غير أنها لم تكن تحت يدهم، موضحا أن الموضوع كان أكبر منهم.

وبخصوص الصاروخ الذي استهدف أبو ظبي، قال رئيس الثورية العليا: “نشد على أيدي القوة الصاروخية أن تستمر في هذا الازدهار والتطور حتى يتم وقف العدوان”، مضيفا: “ندين كل حماقة يرتكبها الأحمق ترامب ومحاولته إعلان القدس عاصمة للكيان الغاصب”.

واعتبر أن واقع الشعب اليوم واقع جديد وأن اليمن يتغلب على كل المؤامرات، معتبراً أن أنصار الله أخوة مع الجميع وسيواجهون العدوان مع الجميع.

المصدر : السبيل

زر الذهاب إلى الأعلى