ريفي: انا ذاهب الى واشنطن لانقاذ لبنان من القبضة الايرانية والقضاء على الميليشيات الارهابية التي تخدم مصالح ايران في المنطقة !!

أشار الوزير السابق اللواء أشرف ريفي، في حديث لقناة “سكاي نيوز عربية” من واشنطن، إلى أنّ “ما حصل في ملف الفنان المسرحي زياد عيتاني شكّل صدمة للبنانيين، إذ لا يمكن أن يكون إبن هذه العائلة عميلاً للعدو الإسرائيلي. هناك فبركة للملف وطالبنا بأن يُعيد القضاء التحقيق في القضية”، لافتاً إلى أن “السلطة السياسية تتحمل مسؤولية فضيحة ملف زياد عيتاني وعليها الإستقالة فوراً”.

وشدد على أنه “يجب أن تسقط هذه الحكومة وأن تكون هناك حكومة خاصة تُشرف على الإنتخابات النيابية، خصوصاً أنّ ثلثي أعضائها قدموا ترشيحاتهم لخوضها”، مشيراً إلى أن “إفترقنا عن الرئيس سعد الحريري عندما انحرف عن الثوابت، وأنا لا أبرر له إنحرافه عن القضية، فالفاسد لا يبني وطناً مستقلاً وإنّما ضعيفاً ونحن نطالب بالإعتدال القوي لا الضعيف ولا لإلغاء الذات”.

وعن زيارة واشنطن أوضح بالقول: “دُعيت إلى واشنطن للقاء بعض المسؤولين في الإدارة الأميركية والسعي لإنقاذ لبنان من القبضة الإيرانية. على الأميركيين لعب دورهم الطبيعي والقضاء على كافة التشكيلات الإرهابية التي تخدم مصالح إيران في المنطقة”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى