أخبار لبنان و العالم

من يستطيع منافسة “المثير للجدل” ؟

دائما ما يثير الاعلامي سالم زهران الجدل. إن في إطلالاته التلفزيونية وما تحمله من معلومات خاصة و”سكووبات”، أو عبر تغريداته ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي إستفتاء للرأي أعدته قناة “أم تي في” ضمن برنامج “بموضوعية” الذي أدار تصويتاً عبر الموقع الإلكتروني للقناة دام لعدة أسابيع، حاز زهران على لقب الشخصية الأكثر إثارة للجدل للعام 2016 ، بنيله 67,1% من الاصوات، متقدماً بذلك على أقرب منافسيه الوزير السابق وئام وهاب الذي حصل على 18,0% منها.
وفي السياق، لقيت النتيجة تفاعلاً كبيراًعلى وسائل التواصل الاجتماعي حيث بادر العديد من الزملاء الإعلاميين كما بعض السياسيين والمتابعين، لتهنئة زهران.

زهران المتواجد حالياً في العاصمة الروسية موسكو، نشر فيديو عبر صفحاته على “فايسبوك” و”تويتر” شكر فيه كل من دعمه من أجل الفوز بالتصويت.

 

يُذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتفوق فيها زهران خلال منافسات من هذا النوع، إذ سبق وأجرت قناة “OTV” تصويتاً مماثلاً عام 2014 ونال الجائزة الاولى، وفي العام 2015 اجرى برنامج كلام الناس عبر محطة “LBCI” استفتاءاً على مركز رئيس الحكومة اللبنانية وتقدّم زهران على الرئيس سعد الحريري بفارق كبير، واليوم  يكسب في استفتاء الـ “MTV”.
هنا يطرح السؤال نفسه: من يستطيع منافسة زهران وإزاحته من على عرش “الإثارة للجدل” ؟
زر الذهاب إلى الأعلى