محليات

نادين نسيب نجيم | أريد البوح بأسباب طلاقي لكن أخشى على ولديّ

أوضحت الممثلة نادين نسيب نجيم، التي حلت ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” عبر فضائية “cbc”، أنّ قرار طلاقها لم يكن سهلاً، لكنها تغلّبت على مخاوفها، لافتةً إلى أنّ أي امرأة تطلب الطلاق تتعرّض للضغوط من زوجها والتهديد بحضانة الأبناء، مشيرةً إلى أنّ بعض الأمهات يتعرّضن لتشويه سمعتهن من أجل التأثير على إمكانية الاحتفاظ بحضانة الأطفال.

وأشارت إلى أنها لا تهتم بالشهرة والنجومية وبمجال الفن بأكمله، ولا تتأثر بالقيل والقال، رغم استمرار تعرّضها للشائعات، لأنها تهتم فقط بولديها هيفن وجيوفاني ومصلحتهما.

وأكدت نجيم أنها التزمت الصمت فيما يتعلق بأسباب طلاقها الحقيقية، بسبب حرصها على أن تكون سيرة حياتها وحياة ولديها بعيدة من ألسنة الناس، خصوصاً أنها تتعرّض للحرب من أشخاص ضعفاء، موضحة أن الحقيقة معروفة لدى المحكمة ومحاميها وولديها.

وتابعت أنّها كانت مدركة لعواقب اتخاذها قرار الطلاق، مؤكدة أن ما يهمها هو سعادتها هي وولديها رغماً عن أنف الآخرين.

وكشفت نجيم عن مرورها بأوقات صعبة، تبكي فيها بسبب الشعور بالضغط، والرغبة في كشف كل الحقائق حول سبب طلاقها، لكنها تتراجع حين تتذكر ابنها وابنتها، وترغب ألا يعرفا حين يكبرا أنها تحدثت بالسوء علناً عن والدهما، لذلك تترك الطرف الأخر يفعل ما يحلو له بالحديث عنها سلباً، على حد تعبيرها.

وأوضحت أن ما يهمها هو حياتها مع هيفن وجيوفاني، لذلك تسعى لمواصلة العمل والنجاح من أجلهما، وتضحّي ببعض متع الحياة المعنوية من أجل سعادتهما، مشيرة إلى أنه لا توجد أي امرأة تطلب الطلاق لو كانت تعيش حياة سعيدة مع رجل جيد، لذلك حافظت على صمتها لأن البيوت أسرار.

وأردفت أن الشائعات التي تلاحقها تزعجها في بعض الأحيان، بسبب التأثير الذي قد تتركه على ابنها جيوفاني وابنتها هيفن، مؤكدة أنها لو حكت عن آلامها سوف تحتاج إلى كتاب لتروي تجربتها، لكنها تكره الأضواء والوجود تحت مجهر الإعلام، ولو حكت ما بداخلها سيشعر الآخرون بالخزي لأنها سوف تفضحهم.

كما تحدّثت نجيم عن حبها الشديد للأعمال الكوميدية، خاصة أفلام عادل إمام ومحمد سعد، إذ قلدت أداء الأخير في عدد من مشاهدها المفضلة بفيلم “كتكوت”، مشيرة إلى أنها تحبه كثيراً وتعتبره سبب فرحتها.

يُذكر أن نادين نجيم عُرض لها أخيراً مسلسل “صالون زهرة” عبر منصة شاهد vip، وشاركها البطولة معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال وأنجو ريحان، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.

المصدر : النهار

زر الذهاب إلى الأعلى