المسافة بين حاجبيكم تكشف كل شيء عن طبعكم!

يعكس المظهر الجسدي الذي يتمتع به كل شخص الإرث الجيني له، كما يعكس الشخص الذي ستصبحونه فيما بعد، فملامح الوجه وأجزاء من الجسم تساعد على اكتشاف الشخصية والطبع. كما تعتبر العينين مرآة روحكم مثلاً، فهما تفضحان عمقكم الروحي وصفاء الكائن الذي أنتم عليه. أما الفم فيحدد إن كنتم شخصاً لطيفاً، متمرداً أو حالماً، وخطوط اليد تستطيع أن تتنبأ بمستقبلكم ومصيركم.

لكن ماذا عن المسافة بين الحاجبين، فما السرّ الذي تخفيه، وكيف تكشف هذه المسافة عن بعض ملامح شخصيتكم.

الحاجبان المتباعدان

إن المسافة الكبيرة بين الحاجبين هي دليل على أنك شخص منفتح التفكير. فهذه المسافة تُبين الجانب المنفتح منك، عن طموحك وعن قوة خيالك. أنت شخص مبدع جداً، وتحاول دائماً تحقيق أحلامك. أنت أيضاً شخص محبوب، لطيف واجتماعي. كما أنك من الأشخاص الذين يحبون أن يكونوا في مجموعات وأن يساعدوا من يحيطون بهم في الصعوبات.

إلا أنك أيضاً شخص متردد جداً، لا تتوصل لاتخاذ قرارات بسهولة.

الحاجبان المتقاربان

يدلّ شكل الحاجبين المتقاربين إلى أن الشخص في حالة غضب ويعبّر عن بعض الاستياء. إذا كان حاجباك قريبين من بعضهما، فلديك بالتأكيد شخصية انفعالية، تجد صعوبة في التحكم بتوترك وقلقك وأنت شخص واقعي جداً. فالمسافة بين حاجبيك تشير إلى أنك تحتاج دائماً إلى بعض الوقت للتفكير قبل اتخاذ أي قرار. كما أنك تتبنى غالباً كل ما هو منطقي، المشاعر تأتي فيما بعد.

إلا أنك تجد صعوبة في الثقة بالآخرين، أنت حذر جداً وهذا الموقف يمكن أن يبعد عنك الأشخاص الذين يعاشرونك يومياً.

المسافة بين الحاجبين متوسطة

إن كانت المسافة بين الحاجبين متوسطة، أنت إذن شخص نشيط مع ثقة عالية بالنفس. تعرف مسبقاً ما تريده وتحاول امتلاكه بأي ثمن، لا تخاف من التحديات، لأن ثقتك بنفسك وتصميمك ومثابرتك تساعدك غالباً على ربح المعركة. أنت لا تتقبل الفشل وتجد صعوبة في تحمله. أنت شخص جدير بالثقة. تعرف كيف تحافظ على أسرار أصدقائك وتعطيهم أفضل النصائح في حال الحاجة إليها.

وبالرغم من أن ثقتك القوية بنفسك هي نقطة قوتك لكنها أيضاً عيبك الأساسي. قد تدفع الناس إلى أن ينظروا إليك على أنك شخص متكبر وعنيد.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى