محليات

وزير المالية | “عقد جلسة للحكومة مطلع الاسبوع المقبل ليس يقيناً 100% فهكذا هي السياسة في لبنان”

رأى وزير المالية يوسف الخليل، أنّ “عقد جلسة للحكومة مطلع الاسبوع المقبل ليس يقيناً مئة بالمئة، فهكذا هي السياسة في لبنان”، آملاً أن “يجتمع مجلس الوزراء في أقرب فرصة، خاصة وأنّ الجميع عازمون على الانخراط من جديد في الحياة السياسية على أسس المسؤولية والزمالة بين كل الوزراء كما كانت عليه وستبقى”.

كلام الخليل جاء خلال وضعه قبل ظهر اليوم اكليلاً باسم الجمهورية اللبنانية، على ضريح أحد رجالات الاستقلال الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في مدينة صيدا، لمناسبة الذكرى الـ 78 للاستقلال، وقال: “إنّ صيدا التاريخ ولها مواقفها المشرفة وان شاء الله نبقى وهذه المدينة واهلها ولبنان ككل منتصرين على الجوع والالم الذي نعيشه اليوم، بتضامننا وبوعينا المستمر وبمواقفنا التي نرفع رأسنا بها”.

أما عن رجل الاستقلال عادل عسيران، فقال الخليل: “انّه شهيد الوطن الذي رفع رؤوسنا جميعاً وهو مثال يحتذى به لمن أتوا بعده”.

وفي هذا الاطار، أقيم قرابة العاشرة والنصف صباحاً حفل تأبيني في حسينية دار الافتاء الجعفري في البوابة الفوقا في المدينة، في حضور النائبين علي عسيران، أسامة سعد، ممثل قائد الجيش اللبناني جوزيف عون العميد عماد الحاج شحادة، مفتي صيدا الجعفري محمد عسيران، رئيس التيار الاسعدي معن الاسعد، رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات سياسية واجتماعية وجمع من آل عسيران.

زر الذهاب إلى الأعلى