الرئيس دياب | العيش المشترك يشكل ثروة لبنان الحقيقية

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب بعد ظهر اليوم في السرايا الحكومية، اللجنة الإصلاحية في اتحاد بلديات قلعة الاستقلال (راشيا) وضم وفد اللجنة: رئيس اللجنة الشيخ أيمن شرقية، وعضوية كل من الأب متري الحصان، عصام الهادي رئيس بلديات قلعة الاستقلال بالوكالة ورئيس بلدية عين عرب، عمر عياش رئيس بلدية البيرة، ياسر خليل رئيس بلدية بكا، أكرم عثمان رئيس بلدية الرفيد، خالد أحمد، عبد الفتاح أحمد أمين سر بلدية حوش الحريمة وعرفات جانبيه، في حضور مستشار رئيس الحكومة خضر طالب.

وشدد الوفد خلال اللقاء على “أهمية العيش المشترك في هذه المنطقة التي تشكل نموذجًا للوحدة الوطنية”. كما عرض “المشاكل الاجتماعية والمعيشية التي تعاني منها المنطقة وأهمية دعم الدولة للبلديات لتقوم بواجبها”.

من جهته أكد الرئيس دياب “أهمية العيش المشترك الذي يشكل ثروة لبنان الحقيقية”، كما شدد على “ضرورة تفعيل قطاعي الزراعة والصناعة لتحريك العجلة الاقتصادية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد”.

وبعد اللقاء تحدث باسم الوفد الشيخ شرقية فقال: “جئنا من قضاء راشيا كاتحاد بلديات قلعة الاستقلال مسلمين ومسيحيين، لكي نضع جميع المشاكل التي تعاني منها المنطقة في عهدة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حسان دياب، بهدف إيجاد الحلول المناسبة لها في إطار إنماء هذه المنطقة وكل المناطق. ونتمنى التوفيق لدولة الرئيس في مسيرة إصلاح ونهضة لبنان”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى